نيويورك تايمز: نشر إسرائيل فرقة خامسة على الحدود مع لبنان يؤشر على معركة صعبة ضد قوة متطورة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيويورك تايمز: نشر إسرائيل فرقة خامسة على الحدود مع لبنان يؤشر على معركة صعبة ضد قوة متطورة, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 07:56 مساءً

أشارت صحيفة "نيويورك تايمز"، نقلًا عن مسؤولين، إلى أنّ "نشر إسرائيل فرقة خامسة على الحدود مع لبنان يؤشر على معركة صعبة ضد قوة متطورة".

ويأتي ذلك مع استمرار العدوان الإسرائيلي الجوي على لبنان ومحاولات الجيش الإسرائيلي التوغل البري في الجنوب، في حين يواصل حزب الله استهداف الجنود الإسرائيليين وعمليات إطلاق الصواريخ التي وصلت إلى تل أبيب وحيفا.

وفي وقت سابق من اليوم، نقلت قناة "المنار" عن مصدر ميداني في حزب الله تأكيده أن "مجاهدي المقاومة الإسلامية منذ فجر اليوم الخميس يتصدون لكل محاولات تقدم قوات النخبة في جيش العدو الإسرائيلي على أكثر من محور في جنوب لبنان بمختلف أنواع الأسلحة والعبوات ويكبدونهم خسائر فادحة في العدة والعديد".

وشدد المصدر على أن "ضربات المقاومة الإسلامية النوعية أفشلت حتى الساعة أي تقدم إسرائيلي معادٍ داخل الأراضي اللبنانية، والمجاهدين يستهدفون بالقذائف المدفعية والصواريخ أماكن تحشد جنود العدو الإسرائيلي وخطوط التقدم على امتداد الحافة الأمامية داخل الأراضي المحتلة ويحققون إصابات مباشرة".

وكشف أن "كمائن المقاومة الإسلامية المُعَدّة مسبقا للعدو ألحقت في صفوف جنوده عددً كبيراً من الخسائر".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق