تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 10:15 مساءً

يستعد منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، لخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، أمام منتخب موريتانيا، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول استعدادات منتخب مصر.

شركة تذكرتي تفتح باب الحجز لمباراة منتخب مصر

أعلنت شركة تذكرتي عن باب الحجز، لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، لحساب المجموعة الثالثة.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏tazkarti 15355 C15355 التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا r.ro الجمعة ااكتوبر منتخب موريتانيا الأول 7:00 منتخب مصر الأول سقاد القامرة الحولي เาบบ www.tazkartl.com‏'‏
فتح باب الحجز لمباراة مصر وموريتانيا

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته أمام موريتانيا، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر القادم، على استاد القاهرة الدولي.

موعد انضمام محمد صلاح إلى معسكر منتخب مصر القادم

ينضم الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمعسكر المنتخب الوطني، يوم 7 أكتوبر المقبل، استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم 2025، والتي من المقرر إقامتها في منتصف شهر أكتوبر الجاري، ويقام لقاء الذهاب في الجولة الثالثة، على استاد القاهرة الدولي.

قائمة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

أعلن الكابتن حسام حسن قائمة منتخب مصر، لخوض مباراتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي العديد من الغيابات، وجاءت كما يلي: 

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفي شوبير .

فى خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاته .

فى خط السوط: أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر.

فى خط الهجوم:أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي فتحي، إبراهيم عادل، مصطفي محمد، أسامة فيصل.

لا يتوفر وصف.
قائمة منتخب مصر

استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أدى مستوى إمام عاشور الفقير فنيا، خلال المباريات الأخيرة مع النادي الأهلي، إلى جانب إثارة العديد من الأزمات داخل وخارج الملعب، إلى استبعاده من قائمة منتخب مصر، خلال مباراتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، بعد أن اتخذ كابتن حسام حسن قرارا بعدم إنضمامه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق