هدف كريم بنزيما فى مباراة الاتحاد و الأخدود بالدوري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هدف كريم بنزيما فى مباراة الاتحاد و الأخدود بالدوري, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 11:33 مساءً


وتقدم كريم بنزيما بالهدف الأول لفريق اتحاد جدة بعد استلام تمريرة من موسى ديابي قابلها بتسديدة صاروخية سكنت الشباك في الدقيقة 51.


وجاء تشكيل الاتحاد أمام الأخدود كالتالي:
 
حراسة المرمى: رايكوفيتش. 
الدفاع: كادش، العمري، أل موسى و الصقور. 
الوسط: فابينيو، ميتاي وعوار. 
الهجوم: ديابي، بيرجوين وبنزيما

ويخوض العميد مباراة الأخدود بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الماضية، ومواصلة مطارد الهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي.
 
نفس الأمر بالنسبة لفريق الأخدود صاحب الأرض في مباراة اليوم، بعدما حقق فوزا كبيرا على الفتح، بأربعة أهداف مقابل هدفين، مما يضيف حماساً وإثارة على اللقاء المرتقب أمام اتحاد جدة.
 
ويأمل مدرب الاتحاد حصد نقاط مباراة اليوم للقفز على صدارة الدوري السعودي، والتي يسعى العميد إلى الظفر بلقبها من أنياب الهلال خلال الموسم الحالي.

ويغيب عن صفوف الاتحاد أمام الأخدود، المدافع عبد الرحمن العبود، للإصابة بكسر بسيط في عظام الوجه، والتي ستستدعي ارتداء قناع خلال الفترة المقبلة حتى يتم استكمال علاجه.

وكان المدافع عبد الرحمن العبود، تعرض للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام العين، الثلاثاء الماضي، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي فاز بها العميد بثلاثية نظيفة.
 
ويفتقد الاتحاد، أيضًا خدمات المدافع الفرنسي دانيلو بيريرا في مباراة الأخدود لعدم جاهزية اللاعب.

يحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد فريق الأخدود في المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق