ثاني أكثر الأهداف تأخرا يفرض تعادل الوحدة والفيحاء

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثاني أكثر الأهداف تأخرا يفرض تعادل الوحدة والفيحاء, اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 11:59 مساءً

حرم ثاني أكثر أهداف موسم دوري روشن السعودي تأخّرًا فريقَ الوحدة الأول لكرة القدم من العودة، مساء الخميس، إلى طريق الانتصارات، وانتهى لقاؤه مع ضيفه الفيحاء، ضمن الجولة السادسة، بالتعادل 2ـ2 على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية «الشرائع».
وحتى الدقيقة 90+10، كان صاحب الأرض متقدمًا 2ـ1، لكن علي السالم، المدافع الوحداوي الجديد، لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، فاحتسب الحكم محمد الدقاش جزائيةً فيحاويةً حوَّلها المهاجم الزامبي فاشون ساكالا إلى هدفٍ في الدقيقة 90+14، مانحًا كل فريقٍ نقطة.
وبسبب احتجاجات السالم وزملائه ومراجعة الحكم قرارَه مع غرفة تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR»، فصلت أربع دقائق بين احتساب الركلة وتنفيذها، ما أخر الهدف.
وافتتح الوحدة أهداف اللقاء في الدقيقة 4 بواسطة مشعل العلائلي، الظهير الأيسر. في حين أحرز المهاجم الأوروجوياني رينزو لوبيز هدفين للضيوف رفض الحكم احتسابهما بسبب حالتي تسلل. وتعادل زميله الإسباني أليخاندرو بوزيلو، لاعب الوسط الهجومي، في الدقيقة 74، قبل أن يعيد المهاجم النيجيري أوديون إيجالو التقدّم الوحداوي بهدف في الدقيقة 82.
وأضاف الدقاش تسع دقائق وقتًا بدل ضائع، بعد الدقيقة 90، وخلال محاولته إبعاد كرة عرضية لمس السالم الكرة بيده قبل سقوطه داخل منطقة الجزاء، مسهمًا في حرمان فريقه من نيل كامل النقاط في أول مشاركةٍ له بصفة أساسية ضمن نسخة الدوري الجارية.
وارتفع رصيد كلا الطرفين إلى خمس نقاط، وعجز الوحدة عن استعادة نغمة انتصاراته في «روشن»، الغائبة منذ فوزه على العروبة 2ـ1، في 28 أغسطس الماضي، لحساب الجولة الثانية.
فيما دوّن ساكالا، مهاجم الفيحاء، اسمه على ثاني أكثر هدف متأخر خلال الموسم الجاري من المسابقة، التي شهِدت جولتُها الرابعة إحراز الإنجليزي إيفان توني، مهاجم الأهلي، هدفًا في الدقيقة 90+16، أسهم في فوز فريقه 4ـ2 على ضمك.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق