يسرا ترد على جدل تصريحاتها عن لبنان: بيحوروا مضمون الكلام عشان يوقعونا في الغلط

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يسرا ترد على جدل تصريحاتها عن لبنان: بيحوروا مضمون الكلام عشان يوقعونا في الغلط, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:33 صباحاً

حرصت النجمة يسرا على الرد على الجدل الذي حدث حولها الفترة الماضية بسبب تصريحاتها عن لبنان والتي أكدت أنه تم اقتصاصها حتى تقع في خطأ ولإثارة الجدل حولها، ونرصد في هذا المقال منشور يسرا الذي ردت من خلاله على الجدل حولها وحول تصريحاتها عن لبنان مؤكدة تضامنها الكامل مع لبنان والقضية الفلسطينية في وجه الاحتلال الصهيوني.

يسرا

بعد تصريحاتها عن لبنان.. يسرا ترد على الجدل حولها: حوروا مضمون الكلام للإيقاع بنا 

جدل وهجوم كبير تعرضت له النجمة يسرا الساعات الماضية بعد تصريحاتها عن لبنان في ظل الأحداث الراهنة التي تمر بها من حروب وخراب على يد الاحتلال الصهيوني، وشاركت يسرا منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يرصده موقع تحيا مصر لترد على هذا الجدل مؤكدة أنه تم استغلال حديثها حتى يتم توريطها في أخطاء لم تكن تقصدها، وقالت يسرا: “لبنان هي بلدي الثاني و قلبي يعتصر حزنا على كل شبر فيها .. في ظروف زي دي دايماً بيكون في ناس كل غرضها تحوير مضمون الكلام للايقاع بنا .. وأنا هنا بأكد إن مضمون حديثي هو أن شعب مصر قلبا وقالباً مع كل الدول العربية اللي بتمر بظروف عصيبة و إنه إقامة أي مهرجان في المقام الأول هو دعم القضايا من خلال الفن والسينما ولا نقلل شأناً من ما يجري من أحداث إنه عنصر المفاجأة مش بيكون خادمنا في إننا نسلط الضوء على دولة بالأخص، وأوضحت حزني الشديد على كل ما يحدث في بلادنا ووطننا العربي من هجمات العدو .. حفظ الله بلادنا و أسقط أعدائنا”.

يسرا عن إلغاء مهرجان الجونة: منقدرش نتوقع الأحداث في لبنان عشان نلغي المهرجان 

تسبب تصريح يسرا عن لبنان الذي صرحت به على هامش تواجدها في المؤتمر الصحفي للدورة السابعة لمهرجان الجونة في إثارة الجدل حولها، حيث سؤلت يسرا عم إمكانية إلغاء مهرجان الجونة بسبب الأحداث الراهنة في لبنان، وقالت: “الأحداث بتحصل فجأة احنا منقدرش نتوقع الأحداث في لبنان ونلغي المهرجان او تحط حاجة بالنسبة للحدث لكن السنة اللي فاتت قدرنا نعبر عن الحزن بتاعنا وموقفنا تجاه فلسطين فـ احنا فعلا عملنا ده وأجلنا كذا مره وممكن بعد ما تأجل يحصل ظرف تالت ومنعرفش نعمل ايه”.

آخر أعمال يسرا

في سياق مختلف، تعد آخر أعمال النجمة يسرا هي مسرحية ملك والشاطر التي قدمتها مع النجم أحمد عز والتي عادت من خلالها للمسرح بعد غياب حوالي 20 عامًا ونالت المسرحية صدى واسع ونجاحًا كبيرًا منذ طرحها للمرة الأولى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق