كاهن رعية مار جرجس - القليعة ردًّا على التهديدات الإسرائيلية بوجوب اخلاء بلدات جنوبية: باقون في بلدتنا وسنحميها

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاهن رعية مار جرجس - القليعة ردًّا على التهديدات الإسرائيلية بوجوب اخلاء بلدات جنوبية: باقون في بلدتنا وسنحميها, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 12:18 مساءً

ناشد كاهن رعية مار جرجس في القليعة الاب بيار الراعي الأهالي عدم مغادرة البلدة على الرغم من التهديدات، لافتاً الى أننا "نحن مواطنون مسالمون ولا تحركات عسكرية في منطقتنا ولا حتى منشآت. القرار النهائي الذي اتخذناه أننا سنحمي منطقتنا من عدم ادخال اي سلاح اليها ونعاهد الا نتركها والحامي الوحيد هو الله وشفيعنا مار جرجس. نحن باقون في القليعة نعم باقون".

وكان الجيش الإسرائيلي وجّه انذارا الى سكان عدد من قرى وبلدات جنوبية بـ"إخلاء منازلهن فورا"، زاعما ان "كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته القتالية يعرض حياته للخطر".

وحدد البلدات المهددة وهي: حنية، السماعية،الرشيدية، المعشوق، البص،زقوق المفدي، شملاية، شبريحا، البرغلية، مخيم القاسمية، النبي قاسم،جبال البطم، عين بعال، البازورية، طير دبا، مزرعة شدعيت، برج رحال، صربين، البياض، بافليه، ضهر برية جابر، جبل العدس، بستيت، أرزون، شحور، السلطانية، دونين، تولين، تمرية، مجدل سلم، القصير، عدشيت القصير، دير سريان، ديرميماس والقليعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق