الهيئة التسييرية للنجم الساحلي: لا نية لنا حاليا في فك الارتباط مع المدرب حمادي الدو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهيئة التسييرية للنجم الساحلي: لا نية لنا حاليا في فك الارتباط مع المدرب حمادي الدو, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 03:31 مساءً

الهيئة التسييرية للنجم الساحلي: لا نية لنا حاليا في فك الارتباط مع المدرب حمادي الدو

نشر في باب نات يوم 04 - 10 - 2024

295205
أعلنت الهيئة التسييرية للنجم الرياضي الساحلي أنّه لا نية لها حاليا في فك الارتباط مع مدرب فريق الاكابر لكرة القدم حمادي الدو مؤكدة في هذا السياق ثقتها الكاملة في شخصه.
وفنّدت الهيئة التسييرية في بلاغ لها اليوم الجمعة ما روجته بعض وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية في شأن القطيعة مع المدرب حمادي الدو مشيرة الى أنّ ذلك يندرج في اطار ما وصفته ب"التشويش على مسيرة الفريق في هاته المرحلة الهامة من حياة النادي على جميع الأصعدة".
وأفادت أنّه سيتم عقد جلسة عمل تقييمية ستجمع في قادم الأيام رئيس النادي وأعضاء اللجنة الفنية بالمدرب حمادي الدو لتقييم المرحلة ومتطلباتها داعية جمهور النجم الساحلي الى "عدم الإنسياق وراء الأخبار المتداولة خارج الأطر الإعلامية الرسمية للنادي، والإلتفاف المعنوي الكبير حول الفريق".
يذكر أنّ النجم الساحلي يعيش أزمة نتائج منذ انطلاق الموسم الرياضي الجديد، حيث يحتل بعد مضي 4 جولات المركز 11 في جدول ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى برصيد 4 نقاط جمعها من انتصار وتعادل مقابل هزيمتين.
...
وللاشارة فانّ النجم الساحلي كان تعاقد مع حمادي الدو في شهر جويلية الماضي وذلك بعدما قاد الملعب التونسي للتتويج بلقب كأس تونس لموسم 2023-2024.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق