بيب جوارديولا: أنا جزء من نادي مانشستر سيتي.. ولا يمكن الحديث عن مستقبلي في الفترة الحالية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيب جوارديولا: أنا جزء من نادي مانشستر سيتي.. ولا يمكن الحديث عن مستقبلي في الفترة الحالية, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 05:53 مساءً

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أنه يشكر جماهير مانشستر سيتي بعد الدعم الكبير له في الفترة الأخيرة ومطالبته بالاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات بيب جوارديولا.

تصريحات بيب جوارديولا

وأضاف بيب جوارديولا في تصريحات صحفية قبل مواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، أريد أن أدفع فاتورة اللافتة التي تحضرها جماهير مانشستر سيتي غداً قبل مواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي، وأنا لا أحب إنفاق المال لهذا السبب نهائيا ولكن أشكر الجماهير على الدعم الكبير.

وتابع بيب جوارديولا، أنا أحب مانشستر سيتي كثيراً ووصلت إلى الفريق وأتواجد طوال السنوات الماضية والقدر سيحدد كل شيء ويحدد مسيرتي مع الفريق بكل تأكيد، وأنا جزء من النادي.

وأكمل بيب جوارديولا، أفضل طريقة للدفاع عن مانشستر سيتي تحقيق الفوز فقط بشكل مستمر وأن أقوم بعملي على أكمل وجه، وأنا مدرب الفريق وأتحدث بشكل مستمر في وسائل الأعلام وأظهر كثيراً، ودائما لابد أن أرسل العديد من الرسائل للمشجعين والدفاع عن النادي وأنا أثق في الجميع بكل تأكيد.

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

وأشار بيب جوارديولا، كانت هناك لحظات صعبة في السنوات التسع الماضية بجانب اللحظات الرائعة ولكن أتعامل مع كل المواقف بشكل مستمر ولا أحب أن أبحث عن الشكاوى لأنني جزء من النادي وسأظل أحب مانشستر سيتي.

بيب جوارديولا

وأفاد بيب جوارديولا، لا يمكن أن أتحدث عن بقائي مع مانشستر سيتي حاليا، ولا أحب الأسئلة المتعلقة بتفوقنا على فولهام قبل المواجهة الهامة، وسنفتقد لكيفين دي بروين بسبب الإصابة.

واختتم بيب جوارديولا تصريحاته، سنذهب بكامل بعثة مانشستر سيتي للمنافسة في كأس العالم للأندية، ولا يمكن تحديد القائمة في الوقت الحالي ولكنني أريد أن اعتمد على الجميع بكل تأكيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق