أحمد عبد الحميد يواجه أمير كرارة في مسلسل ديبو| تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد عبد الحميد يواجه أمير كرارة في مسلسل ديبو| تفاصيل, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 05:53 مساءً

بعد أن كان يخشاه الجميع، يجد أحمد عبد الحميد نفسه في مواجهة مع الأقوى منه والأكثر عنفا وهو أمير كرارة، وهذا ضمن أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ديبو الذي يُعرض حالياً على منصة يانجو بلاي Yango Play محققاً ردود فعل قوية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد عبد الحميد في مواجهة أمير كرارة بالحلقة الجديدة من مسلسل ديبو 

وبعد أن كان يخشاه ويتجنبه، لا يجد ديبو "محمد أنور" أمامه حلاً آخر سوى اللجوء إلى ستريو لكي يساعده في مهمته الصعبة والمجبر على تنفيذها، وهي ملاحقة مجموعة من الرجال لقتلهم على خلفية قيامهم باغتصاب امرأة في الماضي. ولأن ديبو يرفض أن يكون هو القاتل، يوكل هذه المهمة لستريو لما له من خبرة في هذا المجال.

09c5947dea.jpg
أحمد عبد الحميد ومسلسل ديبو

وفي لقائهم مع  أول رجل يقابلونه من المجموعة المستهدفة ويدعى جوهري، يلتقون بجاره في العمارة ظانين أنه جوهري، والذي جسد شخصيته النجم أمير كرارة كضيف شرف، وفي اللحظة التي يشتبك فيها ستريو معه، يصدم ستريو الجميع ويخذلهم بهروبه من المكان بعد أن فاجأه جوهري بسلاحه القاتل الذي لم يستطع التصدي له.

670ec85467.jpg
أحمد عبد الحميد 

تفاصيل مسلسل ديبو 

مسلسل ديبو وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك أحمد عبد الحميد في بطولته مع محمد أنور، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي ومحمد عبد العظيم.

وتدور قصة مسلسل ديبو حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج سالي والي.

أحمد عبد الحميد يعيش حالة من النشاط الفني

ويعيش الفنان أحمد عبد الحميد حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية حيث ينتظر عرض فيلم نجوم الساحل والذي يجسد به شخصية "وليد" الشاب الانطوائي الحالم المنغلق على نفسه، يقضي معظم وقته في غرفته حيث ينغمس في عالمه الخاص وعشقه للمزيكا والعزف وخياله المكبوت، ومن الأعمال المنتظر عرضها أيضاً لعبد الحميد فيلم سيكو سيكو، الذي يجسد فيه دور البلطجي وتاجر المخدرات الذي يطارد بطلي الفيلم عندما تتعارض مصالحه معهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق