اتحاد الشغل يدعو للمشاركة بكثافة في مسيرة 7 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتحاد الشغل يدعو للمشاركة بكثافة في مسيرة 7 أكتوبر, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 06:10 مساءً

اتحاد الشغل يدعو للمشاركة بكثافة في مسيرة 7 أكتوبر

نشر في المصدر يوم 04 - 10 - 2024

388409
دعا الاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم الجمعة، كافة الهياكل النقابية بجهات تونس الكبرى، إلى المشاركة بكثافة في المسيرة الوطنية التي ينظمها بالعاصمة يوم 7 أكتوبر الجاري، تحت شعار " املأوا الشوارع طوفانا في ذكرى طوفان الأقصى"، وذلك بمناسبة مرور سنة منذ انطلاق معركة طوفان الأقصى ومواصلة ارتكاب " الكيان الصهيوني لجرائم الإبادة الجماعية في غزّة وبقية الأراضي المحتلة.
وكان المجلس الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل المنعقد بالمنستير أيام 5 و6 و7 سبتمبر الماضي، قد أقرّ تنظيم هذه المسيرة ضمن اللوائح المنبثقة عنه، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن المكتب التنفيذي للاتحاد اليوم.
وتنطلق هذه المسيرة، بمشاركة مختلف مكونات المجتمع المدني، في حدود الساعة الرابعة، من باب الخضراء مرورا بساحة البساج ووصولا لشارع الحبيب بورقيبة .
ومن جهة أخرى، دعت الجامعة العامة للتعليم الأساسي، اليوم، بمناسبة اليوم العالمي للعمل اللائق، وتزامنا مع الذكرى الأولى لطوفان الأقصى، كافة الهياكل النقابية القطاعية إلى إنجاح التوقف عن العمل مدة 15 دقيقة، الاثين القادم بدءا من الساعة العاشرة صباحا، وذلك " دعما لعمال فلسطين في مواجهة آلة الدمار الصهيونية وانتصارا لحقهم في الحياة والتفاعل مع نداء الاتحاد العام لنقابات والاتحاد العربي للنقابات والاتحاد العام التونسي للشغل، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن الجامعة.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق