تصريحات كارلو انشيلوتي تؤكد انه مدرب احمق و غبي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصريحات كارلو انشيلوتي تؤكد انه مدرب احمق و غبي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 10:47 مساءً

تصريحات كارلو انشيلوتي تؤكد انه مدرب احمق و غبي

ديدا ميلود- الجزائر / كتب في 04/10/2024 - 10:46 م



هاي كورة- التصريحات التي ادلى بها المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قبل مباراته ضد فياريال بالدوري الاسباني تؤكد حقيقة انه احمق و غبي و لا يستبعد انه مصاب بزهايمر مبكر.

و قال انشيلوتي تعليقا على الخسارة التي مني ريال مدريد ضد ليل في دوري ابطال اوروبا انها جعلته يعود الى الواقعية و هذا يعني انه كان يعيش في خيال منذ بداية الموسم و كان بحاجة ماسة الى خسارة امام منافس متواضع مثل ليل حتى يستفيق من خياله و يعود الى الواقعية .

و لم تكن التعادلات الثلاث التي سجلها في الدوري الاسباني و الاداء المخيب في اغلب مبارياته لهذا الموسم فضلا عن الارقام السلبية تكفي ليتفطن انشيلوتي المخضرم ان ريال مدريد مريض و يحتاج الى علاج فوري فعال قبل فوات الاوان و تفاقم المرض الذي قد يفتك به هو شخصيا و يطيح به من منصبه.

واضح من خلال تصريحاته ان المدرب الايطالي يريد تخدير عقول عشاق ريال مدريد من خلال اقناعهم بان الخسارة من ليل مفيدة و حتى و لو كانت هناك هزيمة اخرى في قادم الجولات ستكون نافعة ايضا من اجل ان يتحفز الفريق و تدق ناقوس الخطر و من اجل ان يباشر مدربه عملية العلاج او ربما البحث عن علاج .

و بدا و كان انشيلوتي نسي او تناسى الدافع الذي جعل فريقا كبيرا مثل ريال مدريد يتعاقد معه هو انه يرى فيه بخبراته و مؤهلاته و تجاربه السابقة المدرب الحكيم الذي يتجنب الهزائم بقرارات استباقية بعدما وفر له كل الادوات التي تسمح له بهذه الخطوة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق