موعد مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة والتشكيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة والتشكيل, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 11:33 مساءً

موعد مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون.. يستقبل فريق الجانرز نظيره ساوثهامبتون في مهمة جديدة نحو تأمين موقفه المميز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واستغلال تعثر المنافسين من أجل القفز على الصدارة.

ويتزين ملعب الإمارات لاحتضان مباراة قوية تجمع آرسنال صاحب الأرض والجمهور ونظيره ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

آرسنال ضد ساوثهامبتون

آرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

انتصار على ساوثهامبتون في ملعب الإمارات سيمنح أرسنال الانتقال إلى صدارة الدوري الإنجليزي بشرط تعثر المتصدر الحالي ليفربول والذي يخوض اختبارا في مستهل الجولة السابعة أمام كريستال بالاس.

ويحتل نادي آرسنال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل انطلاق الأسبوع السابع، بعد أن سجل 4 انتصارات من 6 مباريات وتعادل في مناسبتين ويمتلك في رصيده 14 نقطة، دون أن يخسر أي لقاء.

آرسنال ضد ساوثهامبتون

يمكن أن نقول إن مباراة ملعب الإمارات ستكون في متناول آرسنال على الورق، خاصة أن ساوثهامبتون قادم من 5 هزائم وتعادل دون أن يحقق أي انتصار، مع وضعية سيئة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بتواجده في المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.

تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون

ويأتي تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون على النحو التالي:

في حراسة المرمى: دافيد رايا.

في خط الدفاع: جوريان تيمبر - جابرييل ميجاليس - ويليام ساليبا - ريكاردو كالافيوري.

في خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - لياندرو تروسارد.

في خط الهجوم: بوكايو ساكا - كاي هافيرتز - كاي هافيرتز.

آرسنال ضد ساوثهامبتون

موعد مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون في المحطة رقم 7 من قطار الدوري الإنجليزي يمكنكم متابعتها مساء السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، على ملعب الإمارات.

وتبدأ مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، أنها ستقوم بنقل أحداث مباراة آرسنال ضد ساوثهامبتون مساء السبت عبر قناة beIN Sports HD وسوف يعلق عليها الإماراتي علي سعيد الكعبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق