بول بوجبا يعود للملاعب في مارس 2025 بعد تقليص عقوبة الإيقاف إلى 18 شهراً.. تفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بول بوجبا يعود للملاعب في مارس 2025 بعد تقليص عقوبة الإيقاف إلى 18 شهراً.. تفاصيل, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 11:33 مساءً

قررت محكمة التحكيم الرياضية قبول استئناف بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب فرنسا، بسبب إيقافه عن ممارسة أي عمل رياضي لمدة 4 سنوات بسبب تناول المنشطات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بول بوجبا

وتم إيقاف بول بوجبا 4 سنوات في الفترة الماضية وكان اللاعب قد نفى تناوله أي مواد محظورة سواء بقصد أو بدون قصد، وتواجد اللاعب في محكمة التحكيم الرياضية لحضور الاستئناف وتم قبوله بالفعل.

قرار بول بوجبا

وقررت المحكمة تقليص عقوبة بول بوجبا إلى 18 شهراً بدلا من 4 سنوات بعد قبول الاستئناف الخاص باللاعب ورفض أي غرامة مالية.

وسيتواجد بول بوجبا في مباريات نادي يوفنتوس الإيطالي في مارس 2025 بشكل طبيعي بعد تقليص عقوبة الإيقاف بدلا من الإيقاف لمدة 4 سنوات.

ويستعد بول بوجبا للعودة للملاعب في الفترة المقبلة لتعويض ما فاته في السنوات الماضية، ويبلغ بول بوجبا من العمر حاليا 31 عاما ومازال لديه الكثير ليقدمه في كرة القدم.

بول بوجبا

إيقاف بوجبا في فبراير 2024

أعلنت المحكمة المختصة بشؤون اللاعبين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إيقاف الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس لمدة 4 سنوات بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات ومنعه من ممارسة كرة القدم بشكل عام بعد فشل اللاعب بوجبا في تخطى اختبار المنشطات في إحدى مباريات الدوري الإيطالي الممتاز، وأشارت صحيفة سكاي سبورت الإيطالية أن الفرنسي بول بوجبا صاحب الـ 31 عامًا سيقوم بتقديم استئناف لدى المحكمة المختصة بشؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفي خلال الاستئناف لن يستطع الفرنسي بول بوجبا في ممارسة كرة القدم حتى يصدر القرار النهائي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفي حال ثبوت القرار التأديبي من قبل المحكمة المختصة بشؤون اللاعبين فلن يعود بول بوجبا لاستكمال مسيرته في كرة القدم حتى 2028 حينما يتم 35 عامًا، ويغيب الفرنسي بول بوجبا عن مباريات يوفينتوس في الموسم الجاري بداعٍ الإصابة حيث لم يشارك بول بوجبا سوى في مباراتين خلال منذ بداية الموسم مع ماسيمولياني أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق