جعفر نيساني وكيل أحمد القندوسي السابق: القندوسي حاقد على النادي الأهلي وأمير توفيق احترافي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جعفر نيساني وكيل أحمد القندوسي السابق: القندوسي حاقد على النادي الأهلي وأمير توفيق احترافي, اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 11:33 مساءً

قال جعفر نيساني وكيل أحمد القندوسي السابق، النادي الأهلي لم يفرض علينا أي وكيل للتعاقد مع أحمد القندوسي نهائيا، ولا يستطيع أي نادي أن يفرض علينا أي وكيل، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جعفر نيساني.

تصريحات جعفر نيساني

وأضاف جعفر نيساني في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 1، في البداية كانت هناك مفاوضات مع نادي الزمالك، ولكن حدث أزمة في الأموال الخاصة بالصفقة وتدخل النادي الأهلي وحسم الصفقة.

وتابع جعفر نيساني، مشكلة أحمد القندوسي أنه حاقد على النادي الأهلي بسبب إحساسه بأنه لم يحصل على الفرصة في النادي الأهلي، وقام بالحديث عن أمير توفيق مدير التعاقدات الحالي، وكل كلام القندوسي غير صحيح.

وأكمل جعفر نيساني، أحمد القندوسي غير متواجد معي في الفترة الحالية والأمر يعود له في النهاية وكنت أتواجد معه في السنوات الماضية بشكل طبيعي، وهو مسئول عن حديثه وأنا لست مسئول عنه، والأهلي نادي كبير.

أحمد القندوسي

جعفر نيساني مع إبراهيم فايق

وزاد جعفر نيساني، تم فك الارتباط بيني وبين أحمد القندوسي قبل انتقاله لفريق سيراميكا كليوباترا، القندوسي ليس لديه الثقافة الكروية وأمير توفيق تحدث معي وتم إنهاء المفاوضات بشكل سريع بدون أي شوائب نهائيا.

تصريحات معتز البطاوي

وأضاف معتز البطاوي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر رداً على تحويل أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار من الأهلي للتحقيق، الأهلي تواصل معنا تليفونيا من أجل عقد جلسة ودية مع أحمد القندوسي فقط للاستماع إليه بعد تصريحاته الأخيرة ولا يوجد أي تحقيق مع اللاعب، وأكمل معتز البطاوي تصريحاته، سيراميكا ليس له أي تدخل في تصريحات أحمد القندوسي الأخيرة التي تخص النادي الأهلي نهائيا.

وزاد معتز البطاوي، نمتلك علاقة رائعة مع النادي الأهلي ووافقنا على الفور لعقد الجلسة الودية مع أحمد القندوسي لاعب الفريق للاستماع إلى تصريحاته، واللاعب سيذهب للجلسة الودية ولا يوجد أي تحقيق، وأشار معتز البطاوي، النادي الأهلي لا يستطيع عقاب أحمد القندوسي لأن اللاعب تحت تصرف نادي سيراميكا، والقندوسي حصل على أذن قبل الظهور إعلاميا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق