فان دايك يصدم جماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فان دايك يصدم جماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 05:33 مساءً

شدد فيرجيل فان دايك قائد ليفربول على أهمية فوز فريقه على كريستال بالاس بهدف في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت، مبديا قلقه من قوة إصابة زميله أليسون بيكر حارس مرمى الفريق.

إصابة أليسون بيكر في مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وتعرض البرازيلي أليسون حارس مرمى ليفربول للإصابة وغادر ملعب المباراة أمام كريستال بالاس اليوم السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأصيب أليسون أثناء محاولة تشتيت الكرة في الشوط الثاني من المباراة وغادر الملعب في الدقيقة 79.

وبدا أليسون غاضبا أثناء مغادرة الملعب، وشارك فيتيسلاف ياروس بدلا منه.

وعاد أليسون للتو إلى الملاعب عقب تعافيه من إصابة عضلية، ويبدو أنه يعاني الآن من إصابة في الساق اليمنى.

فان دايك يعلق على إصابة أليسون بيكر وفوز ليفربول أمام كريستال بالاس

وعلق فان دايك قائد ليفربول وبشأن إصابة البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق واستبداله في الشوط الثاني، قائلًا: «الإصابة لا تبدو جيدة، فهو يعاني من آلام مزعجة في أوتار الركبة التي تعافى منها مؤخرا».

وصرح فان دايك عبر قناة «تي إن تي سبورتس» عقب اللقاء: «الأجواء في ملعب كريستال بالاس صعبة، ولطالما كانت نتائج المباريات متقاربة على مدار السنوات الأخيرة».

وأضاف المدافع الهولندي الدولي: «لقد سجلنا هدفا رائعا، وكان بإمكاننا تقديم أداء أفضل في الشوط الثاني، لكننا كنا نعلم أيضا أنهم سيضغطون بقوة».

وتابع: «كان من الجيد أيضا مواصلة النتائج الجيدة قبل فترة التوقف الدولي».

وأشاد فان دايك بصلابة ليفربول على المستوى الدفاعي، قائلا: «نعمل بجدية دائما، ولا نكتفي أبدا، ولكن أليسون أنقذنا مرتين، وهذا ما نحاول تجنبه، لأن جميع اللاعبين يريدون الخروج بشباك نظيفة».

واستطرد: «لا نهتم حقا بما يتوقعه الكثيرون بشأن مسيرة الفريق وغيره من الفرق، بل نريد أن نواصل التحدي والمنافسة بقوة وتحقيق الانتصارات والنجاحات».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق