16:00 متفرقات الشرطة الهولندية تداهم مكتب هارلم لمخترع جراب الإنتحار بعد حادثة سويسرا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
16:00 متفرقات الشرطة الهولندية تداهم مكتب هارلم لمخترع جراب الإنتحار بعد حادثة سويسرا, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 05:59 مساءً

بناءً على طلب السلطات السويسرية، داهمت الشرطة الهولندية مكتب فيليب نيتشكي، الرجل الذي اخترع حجرة الإنتحار ساركو، في هارلم، حسبما أكدت النيابة العامة (OM) لـ NOS، ووفقا لصحيفة فولكس كرانت، فتشت السلطات مقر شركة Exit International يوم الاثنين وصادرت العديد من أجهزة الكمبيوتر وأول نموذج أولي معطل من Sarco.


في الشهر الماضي، انتحرت امرأة أميركية في سويسرا في حجرة ساركو. وكانت المرأة البالغة من العمر 64 عاما أول من استخدم الكبسولة، التي تمتلئ تدريجيا بغاز النيتروجين وتؤدي إلى اختناق الشخص بداخلها. وبعد وفاتها، ألقت الشرطة السويسرية القبض على عدة أشخاص، من بينهم صحفي في فولكس كرانت، لتورطهم في وفاتها.
قال نيتشكي سابقًا إنه وضع الحجرة عمدًا في سويسرا لأن قوانين البلاد تسمح بالانتحار بمساعدة في ظل ظروف معينة. لكن وزيرة الصحة السويسرية إليزابيث بوم شنايدر قالت إن ساركو لا تمتثل للقانون لأن المشرف Swissmedic قرر أن الكبسولة ليست جهازًا طبيًا.
ومن غير الواضح ما إذا كان ستيوزرلاند قد طلب من السلطات الهولندية اعتقال وتسليم نيتشكي أو زوجته فيونا ستيوارت. وهي مديرة منظمة The Last Resort وهي منظمة سويسرية ساعدت المرأة الأميركية في انتحارها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق