توقيع مذكرة تعاون بين نادي الصقور السعودي وجامعة خالد لتنفيذ أبحاث في موروث الصقارة

0 تعليق ارسل طباعة
أخبار الخليج منصة الأخبار السبت, 5 أكتوبر, 2024 - 10:14 م

وكالات

وقع نادي الصقور السعودي مذكرة تعاون مع جامعة الملك خالد ضمن فعاليات "معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024"، الذي يُقام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بمَلهم، شمال مدينة الرياض. المعرض وذلك الفترة من 3 إلى 12 أكتوبر 2024.

حيث تهدف المذكرة التي وقعها الرئيس التنفيذي لنادي الصقور السعودي طلال بن عبد العزيز الشميسي، ورئيس جامعة الملك خالد المكلف الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، إلى تنفيذ العديد من المبادرات التعريفية والتوعوية والبرامج التأهيلية ذات العلاقة بالصقور والصقارة، وكذلك الأبحاث والدبلومات والبرامج التدريبية ذات العلاقة بإرث الصقارة، للمحافظة على الموروث الثقافي والتراثي والبيئي للصقور.

كما تهدف المذكرة إلى التنسيق والتعاون في مجال جذب وتشجيع المستثمرين المهتمين في مجالات الصقور، ومشاركة البيانات والدراسات والإحصاءات والمعلومات، والتعاون في الفعاليات وجلسات العمل والمعارض والمؤتمرات ذات الاهتمام المشترك.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : توقيع مذكرة تعاون بين نادي الصقور السعودي وجامعة خالد لتنفيذ أبحاث في موروث الصقارة, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 10:17 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق