"نادي الصقور" و"جودة الحياة" يدعمان هواية الصقارة عبر "هاوي"

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"نادي الصقور" و"جودة الحياة" يدعمان هواية الصقارة عبر "هاوي", اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 11:06 مساءً

وقّع نادي الصقور السعودي وبرنامج جودة الحياة اليوم، مذكرة تعاون بهدف دعم وإنشاء أندية الهواة المرتبطة بالصقارة عبر البوابة الوطنية للهوايات "هاوي". ومثّل نادي الصقور السعودي في توقيع المذكرة الرئيس التنفيذي طلال بن عبدالعزيز الشميسي، فيما مثَّل برنامج جودة الحياة الرئيس التنفيذي خالد بن عبدالله البكر، وذلك على هامش فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بمَلهم شمال مدينة الرياض.

وتسهم هذه المذكرة في تعزيز التعاون بين الجانبين وتحديدًا في الأنشطة التسويقية والتواصلية، كما سيقدم النادي والبرنامج الدعم للهواة ليتمكنوا من إنشاء أنديتهم المرتبطة بالصقارة وصناعة مستلزماتها في منصة "هاوي"، وستمكن الطرفين من تبادل الخبرات والمعارف في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتعاون من أجل إبراز ونشر موروث الصقور والصقارة، وتعزيز الحيوية الثقافية والترفيهية للمجتمع.

وتعد البوابة الوطنية للهوايات "هاوي" إحدى مبادرات برنامج جودة الحياة، التي تهدف إلى تفعيل قطاع الهوايات في المملكة من خلال إنشاء أندية مخصصة للهواة وتطوير بيئة داعمة وحاضنة لهذه الأندية.

وتقدم "هاوي" مجموعة متنوعة من الخدمات، بهدف بناء مجتمع حيوي، وتعزز "هاوي" ثقافة الهوايات بين أفراد المجتمع, كما تسعى إلى تشجيع الأفراد على تطوير اهتماماتهم الشخصية، وتسهيل تواصل ذوي الاهتمامات المشتركة، بما يسهم في تعزيز أسلوب حياة صحي ومثمر للجميع.

يذكر أن مذكرة التعاون تأتي في إطار أهداف النادي لتوسيع عدد ممارسين هواية الصيد بالصقور، وتعزيز استدامة الموروث الثقافي العريق للمملكة، وغرس مفاهيم بيئية، وتعزيز ريادة المملكة كوجهة عالمية للصقور والصقارين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق