محاولة جزائرية جديدة لخطف أمين الوزاني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محاولة جزائرية جديدة لخطف أمين الوزاني, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 11:27 صباحاً

قالت تقارير إعلامية إن الاتحاد الجزائري لكرة القدم (FAF) فشل في إقناع المهاجم المغربي الشاب، أمين الوزاني، لاعب نادي سبورتينغ براغا البرتغالي، بالانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري، رغم المحاولات المستمرة من الجانب الجزائري.

وذكرت التقارير أن رئيس الاتحاد الجزائري، وليد صادي، حاول إغراء الوزاني بالتخلي عن أسود الأطلس لصالح محاربي الصحراء، من خلال وعده بالانضمام مباشرة إلى المنتخب الأول. إلا أن اللاعب رفض هذا العرض، مفضلًا الحفاظ على ارتباطه بالمنتخب المغربي. ورغم الضغوط التي تعرض لها من جهات عدة، لم يتراجع الوزاني عن موقفه.

وبناءً على ذلك، غاب اسم الوزاني عن قائمة الـ26 لاعبًا التي أعلنها المدرب فلاديمير بيتكوفيتش لمواجهة منتخب توغو يومي 10 و14 أكتوبر ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2025 بالمغرب. كما لم يتم استدعاؤه من قِبل وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، لمباراتي جمهورية إفريقيا الوسطى في التصفيات ذاتها.

وتجدر الإشارة إلى أن أمين الوزاني، الذي وُلد في مدينة غرونوبل الفرنسية لأب مغربي وأم جزائرية، يلعب حاليًا في الدوري البرتغالي مع فريق سبورتينغ براغا. وقد توج مع المنتخب المغربي تحت 23 عامًا بلقب كأس إفريقيا للأمم في مارس 2023.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق