فرنسا تفقد أوباميكانو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرنسا تفقد أوباميكانو, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 03:17 مساءً

يفتقد المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم لخدمات دايوت أوباميكانو، لاعب فريق بايرن ميونيخ، عن مواجهتي إسرائيل وبلجيكا بسبب الإصابة، حسبما أعلن الاتحاد الفرنسي، الإثنين.
واستدعى ديديه ديشامب، مدرب الديوك، لويك باديه، مدافع إشبيلية الإسباني، عوضًا عنه.
ويعاني أوباميكانو «26 مباراة دولية مع هدفين» من إصابة أوتار الركبة اليمنى تعرض لها بمواجهة فريقه الأخيرة أمام آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني «3ـ3»، تاركًا مكانه في القائمة المكوّنة من 23 لاعبًا لمصلحة مدافع إشبيلية الإسباني، وفقًا لبيان الاتحاد المحلي.
ولم يسبق لباديه، الفائز بالميدالية الفضية مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس، أن خاض أي مباراة دولية مع المنتخب الأول، إلا أنه استدعي للمرة الأولى إلى تشكيلة «الديوك» سبتمبر الماضي، ليحلّ مكان ويسلي فوفانا بسبب الإصابة آنذاك، لكنه عاد وغاب للسبب عينه قبل مواجهة إيطاليا «1ـ3».
وكان المدرب ديديه ديشامب قد منح نجمه كيليان مبابي الراحة في النافذة المقبلة، على الرغم من مشاركة قائد المنتخب الفرنسي في مباراتي فريقه ريال مدريد الإسباني الأخيرتين في دوري أبطال أوروبا والليجا.
وتُواجه فرنسا نظيرتها إسرائيل في بودابست، الخميس المقبل، قبل أن تلتقي بلجيكا في بروكسل، 14 أكتوبر الجاري، ضمن دوري الأمم الأوروبية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق