ميدو يدعم أمير توفيق: سعيد لتبرئته وأصبحنا نرمي الناس بالاتهامات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميدو يدعم أمير توفيق: سعيد لتبرئته وأصبحنا نرمي الناس بالاتهامات, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 04:56 مساءً

تحدث أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، عن موقف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، من أزمة الجزائري أحمد قندوس.

تصريحات ميدو

وقال ميدو، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: ما يهمني في بيان الأهلي أمس هو تبرئة أمير توفيق، وأصبحنا نصدق كل الأمور السيئة عن الأشخاص.

وتابع ميدو: أنا زملكاوي ورغم أن ما حدث في الأهلي، لكن من الناحية الإنسانية أفرح من أجل شخص تمت تبرئته من أمور لها علاقة بالذمة المالية.

واختتم نجم الزمالك السابق: أمير توفيق لديه أسرة وأصدقاء، وعلينا الاحتياط والتركيز ونحن نتحدث عن ذمم الأشخاص، وإذا لم يكن لديك أدلة فلا يمكن أن ترمي الناس بالاتهامات.

أمير توفيق ضيف إبراهيم فايق

يستضيف الإعلامي إبراهيم فايق مساء اليوم الإثنين في برنامجه الكورة مع فايق المذاع على قناة mbc مصر ٢ ، أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة النادي الأهلي.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يظهر أمير توفيقد مدير التعاقد السابق للأهلي، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً فى برنامج الكورة مع فايق.

ومن المتوقع أن يتحدث أمير توفيق عن أزمته الأخير مع الجزائري أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي المعار إلي صفوف فريق سيراميكا كيلوباترا.

وكانت بدأت الأزمة بين أمير توفيق وأحمد القندوسي بعد تصريحات اللاعب خلال استضافته في برنامج ملعب أون عبر قناة "أون تايم سبورتس 1"، وقال بأن النادي الأهلي يفرض على اللاعبين التعامل مع وكلاء معينين لإتمام التعاقد مع اللاعبين.

قرارات النادي الأهلي بشأن أزمة أحمد القندوسي

انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ 48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي إلى عدم وجود مخالفة. وفي ضوء ذلك، قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي ما يلي:

اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه. 

إعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق