رمضان 2025... الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل فهد البطل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رمضان 2025... الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل فهد البطل, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 04:56 مساءً

شارك المخرج محمود طاحون الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل فهد البطل والذي يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد العوضي ومن المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025.

الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل فهد البطل 

وظهر في الصور التي رصدها موقع تحيا مصر على حساب المخرج محمود طاحون بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري، الفنان أحمد العوضي وهو يتدرب على مشاهد الأكشن التي من المقرر أن تظهر خلال أحداث مسلسل فهد البطل وذلك استعداداً لانطلاق تصويره وعرضه في المنافسة الدرامية الرمضانية.

8e0633f53f.jpg
الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي 

وعلق محمود طاحون على هذه الصور، قائلا: بسم الله توكلنا على الله فهد البطل بيولعها.. عاااش يا فهد.

صناع مسلسل فهد البطل 

ويعد مسلسل فهد البطل من بطولة الفنان أحمد العوضي على جانب كلا من النجوم نسرين أمين، ياسمين رئيس، سارة سلامة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، ميرنا نور الدين، صفوة، وهو من تأليف السيناريست محمود حمدان وذلك في ثاني تعاون فني بينهم بعد نجاحهم سويا في مسلسل حق عرب والذي عرض في رمضان 2024.

3685b81a40.jpg
الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي 

ومسلسل فهد البطل من إخراج محمود حمدان ومن المتوقع أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي شعبي ممزوج ببعض الدراما الصعيدية ولكن لم يكشف عن قصته بشكل مباشر.

أحمد العوضي يكشف عن شخصيته في مسلسل فهد البطل 

وكان قد كشف أحمد العوضي عن شخصيته في مسلسل فهد البطل، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: بقدم مسلسل شعبي على صعيدي ميكس كدة وهنفهم ازاي بعد ما نسمع المسلسل، وهو قصة وحالة مختلفة عن اللي عملتهم رغم أنه يتشابه في تيمة الشعبي وفيه استاذ أحمد عبد العزيز اللي انا بتشرف اني بشتغل معاه وميرنا نور الدين مبسوط جدا أننا بنشتغل مع بعض وصفاء الطوخي ومدام صفوة ولسة فيه ابطال بيمضوا، وان شاءالله مسلسل فهد البطل يبقى أقوى من مسلسل حق عرب.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل فهد البطل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن منافسة درامية قوية، حيث يتفاعل معه عدد كبير من الجمهور منذ الإعلان عن بدء تصويره ويتوقع الكثير بأن يكون هذا العمل ناجحا كعادة أعمال أحمد العوضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق