نبيلة عبيد عن عزف أوركسترا لبناني موسيقى فيلم الراقصة والسياسي: فرحت جدا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نبيلة عبيد عن عزف أوركسترا لبناني موسيقى فيلم الراقصة والسياسي: فرحت جدا, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 10:54 مساءً

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها البالغة باعادة عزف موسيقى فيلم الراقصة والسياسي للموسيقار خالد الأمير والتي رقصت عليها خلال الأحداث، وذلك من قبل فريق الأوركسترا الألماني Bridges Kammerorchster.

نبيلة عبيد وعزف موسقى خالد الأمير في حفل موسيقى ضخم 

وقالت نبيلة عبيد في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الموسيقي إللي رقصت عليها سونيا سليم في فيلم الراقصة و السياسي للموسيقار خالد الامير عزفها فريق الأوركسترا الالماني Bridges Kammerorchster في حفل موسيقي ضخم و الحقيقه فرحت جدا بهذا الحدث الفني الكبير و بحفاوة استمتاع الغرب بموسيقى الفيلم و فرحت كمان لما الجمل الموسيقية من الأول تبقي مضبوطة صح و تخلي العازفين حتي لو أجانب يجودوا فيها بشغف و بتوزيع جديد.

ba8fc311a7.jpg
الفنانة نبيلة عبيد 

نبيلة عبيد تشيد بالفنانة غادة عبد الرازق 

هذا وكانت قد أشادت النجمة نبيلة عبيد بالفنانة غادة عبد الرازق في وقت سابق بعد ظهورها في إحدى المناسبات بإطلالة أنيقة حيث كتبت: النجمة الجميلة غادة عبد الرازق عاجباني في كل خطواتها، إطلالاتها، اختياراتها الفنية.. أناقتها المختلفة والمميزة جدا.. وكمان محافظتها على الرشاقة التي اكتسبتها.. كل ده يخليني اقولها أنتي فعلا نجمة مبدعة تستحق الجوايز.. ومبروك فوزك بجائزة دير جست كأفضل ممثلة دراما تلفزيونية.

d43b37cae9.jpg
نبيلة عبيد 

آخر أعمال نبيلة عبيد 

يذكر، أن آخر أعمال نبيلة عبيد على الساحة الفنية مشاركتها في مسلسل سكر زيادة والذي تم عرضه ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2020، وحققت من خلاله نجاحات فنية كبيرة ولكن توقفت عن المشاركة في الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة وذلك بسبب تقدمها في العمر.

ونبيلة عبيد دخلت المجال الفني عندما تعرفت على المخرج عاطف سالم وهي لا تزال طالبة في كلية البنات بالعباسية، حيث عرض عليها العمل في مجال السينما، وبدأت التمثيل للمرة الأولى بالفعل من خلال فيلم (مفيش تفاهم) في عام 1961 بدون علم عائلتها، وبعد وساطة من مجموعة من الأقارب الذين كانوا يسكنون بجوار شقيق الفنانة شادية وافقت أسرتها على عملها بالفن، واستمرت في العمل الفني بالفعل منذ مطلع حقبة ستينات القرن العشرين حتى تحولت مع الوقت إلى واحدة من نجوم الصف الأول في مصر حتى حقبة تسعينات القرن العشرين. من أبرز أعمالها خطيب ماما، السيرك، العذراء والشعر الأبيض، الراقصة والطبال، الراقصة والسياسي، المرأة والساطور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق