محافظ البحيرة تضع اكليلا من الزهور على النصب التذكارى بدمنهور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ البحيرة تضع اكليلا من الزهور على النصب التذكارى بدمنهور, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 02:14 مساءً

ياتى ذلك فى اطار احتفالات الشعب المصرى ومحافظة البحيرة بانتصارات اكتوبر المجيدة، حيث بدات المراسم بعزف الموسيقى العسكرية وسلام الشهيد ووضع اكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الو طن الذين ضحوا بارواحهم فداءا لمصرنا الغالية ودفاعا عن امن وسلامة و استقرار الو طن.

قدمت عازر التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية و لجيش مصر و شعبها العظيم بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة و اكدت على الدور البطولى الكبير لقواتنا المسلحة و التى تمثل رمزا للفداء و التضحيات فى سبيل حماية الوطن.

اضافت المحافظ ان انتصار اكتوبر كان بداية جديدة لتحول تاريخى حيث تو اصل اليوم عبورا اخر نحو مستقبل مشرق يعزز البناء و التنمية مع تنفيذ مشروعات عملاقة فى كافة ربوع الو طن مؤكدة ان دماء الشهداء ستظل خالدة و شاهدة على هذة البطولات.

وعلى هامش الاحتفال شهدت محافظ البحيرة عرضا لاصطفاف سيارات المبادرة الرئاسية بداية واعربت عن فخرها بالمبادرات الو طنية مثل مبادرة بداية التى اطلقها الرئيس السيسى لدعم قطاعات حيوية مثل الصحة و التعليم والثقافة.

كما التقطت المحافظ الصور التذكارية مع عدد من طلاب المدارس المشاركين فى الاحتفال تعبيرا عن روح الو طنية والتلاحم بين الاجيال.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق