قبل اجتماع «المركزي المصري».. أسعار الفائدة على ‏القرض الشخصي في بنك مصر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل اجتماع «المركزي المصري».. أسعار الفائدة على ‏القرض الشخصي في بنك مصر, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:34 مساءً

ترتفع أسعار الفائدة على القروض الشخصية الممنوحة لعملاء القطاع المصرفي في الوقت الجاري أعلى 28%، وسط ترقب من المقترضين باتجاه لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري في اجتماعها يوم 17 أكتوبر لخفض تكاليف الاقتراض، أو الحصول على تلميح بموعد بدء التيسير النقدي.

وتستعرض «الأسبوع» في السطور التالية أسعار الفائدة على القروض الشخصية في بنك مصر

- القرض الشخصي اللحظي الرقمي من بنك مصر: بفائدة 29.50% سنويا على أساس متناقص، يتيح البنك الحصول على تمويل بحد أقصي 200 ألف جنيه مع فترة سداد تمتد حتي 96 شهرا.

- القرض الشخصي للأطباء بضمان إثبات الدخل من بنك مصر: بفائدة 31% سنويا على أساس متناقص، بحد أقصي للتمويل 7 ملايين جنيه مع فترة سداد حتى 84 شهرا.

- القرض الشخصي النقدي لأصحاب المهن الحرة بضمان أثبات الدخل من بنك مصر: 32% سنويا على أساس متناقص، بحد أقصي 7 ملايين جنيه مع فترة سداد 72 شهرا.

- القرض الشخصي لموظفي القطاع الحكومي والقطاع العام من الجهات غير المتعاقدة بتحويل الراتب على بنك مصر: 30.50% سنويا على أساس متناقص، بتمويل يصل إلى 1.5 مليون جنيه مع فترة تقسيط حتى 96 شهرا.

- القرض الشخصي لأصحاب الأعمال بضمان أثبات الدخل من بنك مصر: 31% سنويا على أساس متناقص، بحد أقصي للتمويل 7 ملايين جنيه وتقسيط على 72 شهرا.

- القرض الشخصي بضمان تحويل الراتب والمستحقات للعاملين بالقطاع العام والحكومي من المتعاقدين مع البنك: سعر فائدة 28.25% سنويا على أساس متناقص، بتمويل 3 ملايين جنيه، وفترة سداد 144 شهرا.

- القرض الشخصي لأصحاب المعاشات من بنك مصر: بفائدة 28.25% سنويا على أساس متناقص، بحد تمويلي يصل إلى 500 ألف جنيه، بفترة سداد تمتد حتى 96 شهرا.

- القرض الشخصي لمستفيدي المعاش من بنك مصر: بسعر فائدة 29% سنويا على أساس متناقص، وبفترة سداد 84 شهرا.

- القرض الشخصي للعاملين بالقطاع الخاص بضمان تحويل الراتب أو القسط: 29% سنويا على أساس متناقص، بحد تمويلي يبلغ 1.5 مليون جنيه، بفترة سداد على 120 شهرا.

- القرض الشخصي للعاملين بالقطاع العام بضمان تحويل الراتب أو القسط فقط: 28.75% سنويا على أساس متناقص، بحد تمويلي يبلغ 3 ملايين جنيه، بفترة سداد على 144 شهرا.

- القرض الشخصي بضمان إثبات الدخل من جهات القطاع الخاص غير المعاقدة بتحويل الراتب على البنك: بسعر فائدة 31.75% سنويا على أساس متناقص، بتمويل 1.5 مليون جنيه، بفترة سداد 96 شهرا.

رفع البنك المركزي المصري أسعار الفائدة بنسبة 8% خلال الربع الأول بالعام 2024، ذلك قبل أن يتجه المركزي المصري نحو تثبيت أسعار الفائدة عند 27.25% للإيداع و28.25% للإقراض على مدار ثلاثة اجتماعات متتالية.

ومن المقرر أن تجتمع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري بنهاية الأسبوع المقبل لدراسة أسعار الفائدة على الجنيه المتداول بالقطاع المصرفي، وسط معدلات تضخم سجلت 25.6% خلال شهر أغسطس الماضي.

اقرأ أيضاً
بتمويل حتى 200 ألف جنيه.. بنك مصر يطرح القرض الشخصي اللحظي الرقمي

بعد رفع سعر الفائدة.. تفاصيل القرض الشخصي في 4 بنوك

عقب قرار الفيدرالي الأمريكي.. المركزي السعودي يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق