باكيا.. إنييستا يودع الساحرة المستديرة بالدموع

0 تعليق ارسل طباعة
ريـاضـة الثلاثاء, 8 أكتوبر, 2024 - 2:56 م

محمد عبد الحارس

ظهر النجم الإسباني أندريس إنييستا، لاعب فريق برشلونة الأسبق في المؤتمر الصحفي الخاص باعتزاله متأثرًا خلال إلقاء كلماته الأخيرة، بعدما أعلن اعتزال كرة القدم بشكل رسمي عن عمر يناهز 40 عامًا.

وقال إنييستا في المؤتمر الصحفي أردت أن أشكر كل من كان هنا، ومن كان معي في هذا اليوم، وأولئك الذين لم يتمكنوا من التواجد هنا، أعتقد أنكم ستسمحون لي بأن أتأثر اليوم، لم أكن أتخيل أن يأتي هذا اليوم، لم أتخيله قط، لكن كل هذه الدموع التي ذرفناها هذه الأيام كانت دموع عاطفة وفخر، إنها ليست دموع حزن، بل دموع الفتى الذي حقق حلمه.

وتابع: لقد كانت العائلة دائمًا هي القوة الدافعة لي، فهي تدعمني دائمًا، أنا محظوظ بوجود أجيال عديدة من هذه العائلة الرائعة هنا، كانت أختي ووالداي كل شيء بالنسبة لي، اليوم لدي عائلة كبيرة تضمني أنا وزوجتي وأطفالنا الخمسة، أريد أن أتحدث عن والدي الذي كان دائمًا مصدر إلهامي، شكرا جزيلا على نصيحتك.

وأضاف: أشعر اليوم بفخر كبير بهذه الرحلة بأكملها، لقد حققت حلمي بأن أصبح لاعب كرة قدم محترفًا، لأنه كان أكثر ما أحببته، لقد واجهت أفضل الأشياء التي يمكن تجربتها على المستوى الإنساني والمهني، أشعر بسعادة كبيرة لتحقيق حلمي، مسيرتي الرياضية كانت أشبه بحكاية خيالية لأنني عشت أفضل اللحظات على المستوى الاحترافي.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : باكيا.. إنييستا يودع الساحرة المستديرة بالدموع, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:39 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق