6.8 مليار دولار أرباح سامسونج التشغيلية خلال الربع الثالث

0 تعليق ارسل طباعة
علوم وتكنولوجيا مال وأعمال الثلاثاء, 8 أكتوبر, 2024 - 3:19 م

حققت شركة سامسونج للإلكترونيات أرباحا تشغيلية بلغت 9.1 تريليون وون (6.8 مليار دولار أمريكي )، خلال الربع الثالث من العام الجاري 2024.

وأعلنت الشركة الكورية، اليوم الثلاثاء، أن أرباحها التشغيلية في الربع الثالث تبلغ مبدئيا 9 تريليونات و100 مليار وون، بزيادة نسبتها 274.49 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وبانخفاض بنسبة 12.84 بالمئة مقارنة بالربع الثاني.

وذكر راديو كوريا أن قيمة مبيعات سامسونج وصلت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، حيث حققت في الربع الثالث 79 تريليون وون، بزيادة نسبتها 17.21 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وبزيادة نسبتها 6.66 بالمئة مقارنة بالربع الثاني. وتعد الأرباح التشغيلية لشركة سامسونج في الربع الثالث من هذا العام أقل من توقعات السوق، التي كانت في نطاق 10 تريليونات وون.

ويقول المراقبون: إن الأسباب الرئيسية في ذلك ترجع إلى تباطؤ تعافي الطلب على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، بالإضافة إلى عدم تحقيق منتجاتها من ذاكرة النطاق الترددي العالي نتائج جيدة مقارنة مع الشركات المنافسة، رغم قوة الطلب على هذا النوع من الذاكرة المخصصة للذكاء الاصطناعي والخوادم.

وفي السياق ذاته نفت شركة سامسونج للإلكترونيات عزمها عن فصل وحدة تصنيع الرقاقات الإلكترونية الخاصة بها عن بقية أقسامها على الرغم من التحديات التي تواجهها حاليا.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : 6.8 مليار دولار أرباح سامسونج التشغيلية خلال الربع الثالث, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:39 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق