الأسد مهنّئا سعيّد: نحرص على تعاون فعال وتمتين العلاقات والعمل على صون هويتنا العربية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأسد مهنّئا سعيّد: نحرص على تعاون فعال وتمتين العلاقات والعمل على صون هويتنا العربية, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 05:54 مساءً

الأسد مهنّئا سعيّد: نحرص على تعاون فعال وتمتين العلاقات والعمل على صون هويتنا العربية

نشر في المصدر يوم 08 - 10 - 2024

388641
هنأ الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الثلاثاء، رئيس الجمهورية قيس سعيد، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التي انتظمت الاحد 6 اكتوبر 2024.
وقال الرئيس الأسد في برقية التهنئة، حسبما نقلته وكالة الانباء السورية "سانا": "أهنئكم بتجديد ثقة الشعب التونسي بشخصكم وبرؤاكم وبفكركم لقيادة تونس الشقيقة نحو مرحلة جديدة نثق بأنها ستحمل للبلاد المزيد من التقدم والنماء، وستصون مبادئ شعبها وتحفظ استقرارها وأمنها في عالم تكثر فيه الاضطرابات، وتجتاحه تيارات فكرية شاذة هدفها تهتيك المجتمعات، وتخريب العقول، ونسف القيم والأخلاق".
وأضاف الأسد: "إن كانت كل دولة من دولنا العربية قادرة عبر الوعي الشعبي مترافقاً مع العمل الرسمي المسؤول أن تحصن مجتمعاتها فإن المناعة ستكون أقوى والحصانة أمتن لو عملنا مجتمعين على صون انتمائنا وهويتنا العربية الأصيلة".
وجاء في ختام البرقية: "نحرص على العمل معكم من أجل تمتين العلاقات الأخوية بين سورية وتونس، وتعزيز الروابط بين الشعبين الشقيقين وفتح المجال واسعاً لتعاون ثنائي فعّال ومزدهر يلبي تطلعات الشعبين ويحقق مصالحهما المشتركة".

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق