بنزيما يهدد صدارة ميتروفيتش

0 تعليق ارسل طباعة

الرياضة

انفرد مهاجم فريق الهلال ميتروفيتش بصدارة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 9 أهداف، بعد أن سجل ثنائية في

Share Tweet

انفرد مهاجم فريق الهلال ميتروفيتش بصدارة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 9 أهداف، بعد أن سجل ثنائية في شباك فريق الأهلي في «كلاسيكو» الجولة السادسة في الدوري.

وكان ميتروفيتش سجل التسعة الأهداف في الأخدود «2»، وضمك «2»، والرياض «2»، والاتحاد «1»، والأهلي «2»، ولم يهز شباك الخلود بالدوري.

وينافس اللاعب ميتروفيتش على صدارة الهدافين قائد فريق الاتحاد كريم بنزيما، الذي يحتل المركز الثاني برصيد سبعة أهداف، واستطاع تسجيل أول أهدافه مع العميد في شباك التعاون، ومن ثم «هاتريك» في مرمى الوحدة، وهدف واحد أمام الهلال، وأيضاً هدف وحيد ضد الخليج، وهدف في شباك الأخدود، وصام عن التهديف أمام فريق الخلود بالدوري.

Don't Miss

«حمدالله» يظهر أمام النصر

69feabdf52.jpg

Continue Reading

الرياضة

يعود المهاجم الشبابي عبدالرزاق حمدالله للمشاركة مع فريقه في مباراة «الديربي» أمام فريق النصر، الجمعة 18 أكتوبر

يعود المهاجم الشبابي عبدالرزاق حمدالله للمشاركة مع فريقه في مباراة «الديربي» أمام فريق النصر، الجمعة 18 أكتوبر الجاري، الساعة 9:00 مساء، على ملعب نادي الشباب بالرياض، ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان عبدالرزاق حمدالله غاب عن مباراتي الفريق الشبابي أمام الرائد وضمك، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة في دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد تعرضه للإصابة بكدمة في عضلة الفخذ، ويخضع للعلاج والتأهيل من أجل الوجود في مواجهة الديربي أمام النصر في الجولة القادمة.

ويملك حمدالله هدفاً وحيداً مع الشباب من ركلة جزاء سجلها في شباك التعاون، ضمن مباريات الجولة الثالثة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

Continue Reading

الرياضة

«ما يبطي السيل إلا من كبره».. بهذا العبارة صعدت البطلة السعودية أفنان المرغلاني منصة الأبطال عقب تحقيقها المركز

«ما يبطي السيل إلا من كبره».. بهذا العبارة صعدت البطلة السعودية أفنان المرغلاني منصة الأبطال عقب تحقيقها المركز الأول بكأس السيدات ضمن الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024 للأوتوكروس التي ينظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بمدينة الرياض، وذلك بمشاركة أكثر من 164 متسابقاً على مدار ثلاثة أيام وذلك على مضمار ميدان ديراب، حيث حصلت ضمن ترتيب فئتها G4 على المركز الثاني وسط منافسة قوية لعدة فئات أخرى. وعلقت أفنان المرغلاني على تتويجها: «الحمد لله لقد دخلت في منافسة مع سيارات أقوى من سيارتي، ورغم ذلك بتوفيق من الله حققت المركز الثاني في الأوتوكروس بفئة G4، بفوارق أجزاء من الثانية، مما أهلني للمركز الأول للسيدات»، كما توجهت مرغلاني بالشكر الجزيل للرعاة الداعمين لها، مرني للنقل، زيوت Liqui Moly، وإطارات كونتينتال الألمانية.

وشهدت الجولة الثانية مشاركات واسعة سواء على مستوى المتسابقين السعوديين أو المتسابقين العرب واتسمت المنافسات بالندية والإثارة في جميع مراحل الجولة وأظهر المتسابقون مهارات عالية أمتعوا فيها الحضور والجمهور.

Continue Reading

الرياضة

يستعد المنتخب السعودي لـ«ترايثلون» السباق الثلاثي، للمشاركة في بطولة العالم للأساتذة بإسبانيا بمدينة ملقا خلال

يستعد المنتخب السعودي لـ«ترايثلون» السباق الثلاثي، للمشاركة في بطولة العالم للأساتذة بإسبانيا بمدينة ملقا خلال الفترة من 15 أكتوبر إلى 21 من الشهر نفسه، إذ يشار المنتخب بنخبة من اللاعبين واللاعبات في الفئات العمرية المختلفة، ففي مجموعة السيدات ستشارك اللاعبة رنيم تلاب في الفئة العمرية 30-34، فيما تشارك شهد الهويش وأروى العمودي في فئة 35 – 39، وعلى مستوى الرجال سوف يشارك اللاعبون ريان الخويطر، وعبدالرحمن الغامدي، ومحمد المرزوقي، وأحمد الحسين، وزحمد القحطاني، وباسل العمودي في فئة الـ 35 – 39، ومشعل السليمان، سيشارك وحيداً في فئة 45 – 49.

من جانبهما شكر رئيس لعبة سباق الـ«ترايثلون» عمر الشيخي، والمهندس علي بترجي رئيس اللجنة السعودية لرياضة الأساتذة سالم الأحمدي، ورئيس لجنة المنتخبات الدكتور زايد الطويرقي على الدعم والتشجيع المستمر في مواصلة التمارين والمشاركة وتمثيل الوطن في جميع المحافل الدولية، والدور الكبير والفعال الذي يقوم به، مقدرين الدور الفعال والرئيسي الذي يقوم به رئيس الاتحاد السعودي لسباق الـ«تريليون» علي مقبول، والمدير التنفيذي مهند العمودي، على تعاونهما ودعمهما اللامحدود لمنتخب «لجنة الأساتذة»، وتذليل جميع العقبات والمساهمة في دعم المنتخب في المشاركات المحلية والدولية، ومساهمتهما الفعالة في تسهيل جميع إجراءات مشاركة «منتخب الأساتذة» في المحافل الدولية، وتشجيعهم الدائم لرفع مستوى اللاعبين لظهورهم بمستوى مشرف ورفع علم المملكة في جميع المحافل الدولية.

Continue Reading

Trending

أزياء2 years ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياء2 years ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياء2 years ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياء2 years ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

أزياء2 years ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياء2 years ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضة2 years ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

المحلية8 months ago

جيني بحُلّته الجديدة: عيش التغيير بنفس التوفير

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : بنزيما يهدد صدارة ميتروفيتش, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 06:39 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق