قرار حاسم من اليونايتد.. فان نيستلروي بدلاً من تين هاج

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار حاسم من اليونايتد.. فان نيستلروي بدلاً من تين هاج, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 10:50 مساءً

وذكرت صحيفة جارديان البريطانية، أن الهولندي رود فان نيستلروي مساعد تين هاج، تم وضع اسمه كبديل مؤقت حال اتخاذ قرار برحيل المدير الفني الحالي للفريق.

واكدت، أن نادي مانشستر يونايتد، لم يفصح عن القرارات المتخذة فى الاجتماع الذذي عقد اليوم، بشأن إقالة تين هاج.

حضر الاجتماع السير جيم راتكليف، المالك الشريك وأكبر مساهم في النادي، والرئيس المشارك جويل جليزر مالك مانشستر يونايتد، والمغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، ودان أشوورث المدير الرياضي، وجاسون ويلكوكس المدير التقني.

كما أوضحت صحيفة " ذا أتليتك"، أن الاجتماع كان مقرر له منذ فترة طويلة وليس كرد فعل على أداء الفريق ونتائجه خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت، أن الألماني توماس توخيل محل اهتمام من إدارة نادي مانشستر يونايتد لتولي قيادة الفريق حال اتخاذ القرار النهائي برحيل تين هاج.

وشهد تين هاج على أسوأ بداية في تاريخ مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي بعدما جمع 8 نقاط فقط من 7 مباريات، ويحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب البريميرليج.

وقاد فان نيستلروي، فريق أيندهوفن الهولندي موسم 2022 - 2023، وفاز بكأس هولندا.

وبحسبما كشفته صحيفة "موندو ديبورتيفو "الإسبانية، أن كل شيء يشير إلى أن مانشستر يونايتد لا يريد التسرع في اتخاذ قرار إقالة تين هاج رغم أسوأ بداية للفريق في الدوري الإنجليزي.


يحتل مانشستر يونايتد فى الموسم الجاري المركز 14 في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط بعد أن تعرض إلى ثلاث هزائم وانتصارين، وتعادلين، وفى الدوري الأوروبي وكأس الدوري الإنجليزي، فقد فاز فقط بثلاث من أصل 11 مباراة.

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي
جوجل نيوز
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق