ثلاثي الأخضر أبرز الغيابات أمام اليابان والبحرين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثلاثي الأخضر أبرز الغيابات أمام اليابان والبحرين, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:46 صباحاً

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الضوء على عدد من أبرز اللاعبين الذين سيغيبون عن منتخبات بلادهم خلال الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. وسيفتقد المنتخب السعودي في مباراتيه أمام اليابان والبحرين، جهود فهد المولد لاعب نادي الشباب بسبب ظروفه الصحية، كما يعاني محمد عويس حارس المرمى، من إصابة في الظهر، فضلاً عن إيقاف محتمل للاعب الوسط محمد كنو.

وتضمَّن تقرير الفيفا غياب ظهير أيمن المنتخب القطري بيدرو ميجيل مباراتيه أمام قيرغيزيا ثم إيران، بسبب إصابة عضلية تستوجب الابتعاد لمدة 3 أشهر، وكذلك سيغيب الظهير الأيسر همام الأمين، بسبب الإصابة.

وسيفتقد منتخب كوريا الجنوبية جهود اللاعب سون هيونغ مين المحترف في توتنهام الإنجليزي، أمام الأردن والعراق.

أيضا هناك الكثير من الإصابات والغيابات في قائمة منتخب العراق لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية مثل دانيلو السعد، وعلي الحمادي، وفرانس بطرس، بالإضافة إلى زيدان إقبال الذي شارك كأساسي في مباراة بلاده الأخيرة ضد الكويت الشهر الماضي.

ويفتقد منتخب الصين جهود قائده «وو لي» في مواجهتي أستراليا وإندونيسيا، وذلك بسبب معاناة اللاعب من تفاقم إصابة قديمة في الركبة.

ويغيب عن منتخب إيران مدافعه حسين كنعاني الذي تأكد عدم مشاركة في مباراتي أوزبكستان ثم قطر، بسبب فترة غيابه التي تصل إلى ثلاثة أسابيع.

كما سيفتقد منتخب فلسطين جهود لاعبه رامي حمادة الذي سيغيب عن مواجهتي العراق والكويت، بسبب إصابة في الكاحل، في الوقت الذي يفتقد فيه منتخب أستراليا جهود الثنائي كونور ميتكالف وأليساندرو سيركاتي أمام الصين واليابان، ويغيب عن منتخب إندونيسيا لاعبه جوستين هونبر في مواجهتي البحرين والصين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق