هيئة النقل: تسليم 85 مليون شحنة بريدية للمستفيدين في النصف الأول 2024

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة النقل: تسليم 85 مليون شحنة بريدية للمستفيدين في النصف الأول 2024, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 04:22 مساءً

الرياض – مباشر: كشفت الهيئة العامة للنقل السعودية عبر مؤشراتها الإحصائية لأنشطة وخدمات النقل عن تسليم أكثر من 85 مليون شحنة بريدية للمستفيدين في أنحاء المملكة كافة، خلال النصف الأول من العام الجاري.

 وأضافت الهيئة في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن إجمالي متوسط الشحنات اليومية يتجاوز 472 ألف متوسط الشحنات اليومية، التي يتم نقلها وإيصالها للميل الأخير "لوجهتها النهائية"، عبر أكثر من 70 شركة لوجستية مرخصة للعمل في نشاط نقل الطرود البريدية.

 وأوضحت أن هذه الشركات تلتزم بتوصيل الشحنة للموقع المتفق عليه مع العميل، والحفاظ على سرية المعلومات ومحتويات الشحنة، إضافة إلى معالجة البلاغات والتجاوب مع المستفيدين والرد على استفساراتهم، ويتزامن هذا الإعلان مع يوم البريد العالمي لهذا العام 2024 والذي يجسد عمق هذه الخدمة تاريخيًا وبعدها الثقافي المسهم في ترابط الشعوب إلى جانب انعكاسها الإستراتيجي والاقتصادي.

 وذكرت أنه تم نقل أكثر من 22 مليون شحنة بريدية خلال موسم شهر رمضان المبارك من هذا العام 2024، بزيادة قدرها %57 عن الموسم المماثل من العام السابق 2023، مشيرة إلى ضرورة الطلب المبكر أثناء المواسم التي يكثر فيها الطلب عبر المتاجر الإلكترونية.

 وأشارت إلى أن الفرق الرقابية لديها تنفذ جولات تفقدية مستمرة ودورية لمستودعات شركات الطرود البريدية، مما يعكس حرص الهيئة على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، والارتقاء بمستوى الخدمة لتحسين تجربة المستفيدين في هذا القطاع الحيوي.

وشددت الهيئة على أهمية هذه الإجراءات لضمان استمرارية تقديم خدمات ذات جودة عالية، تلبي توقعات واحتياجات المستفيدين، مؤكدةً على سعيها المستمر لتطوير وتحسين خدمات الشحن والطرود البريدية في المملكة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

ولي العهد: نطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين

مجلس الوزراء يُصدر 12 قراراً جديداً في اجتماعه الأسبوعي برئاسة ولي العهد

صندوق الاستثمارات العامة يدرس شراء حصة في "DAZN" للبث الرياضي بمليار دولار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق