نجم النصر السابق يُحذر بيولي من هذا القرار! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم النصر السابق يُحذر بيولي من هذا القرار! - موقع بالجول, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 05:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تلقى المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، تحذيرًا من أحد النجوم السابقين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وذلك حول إحدى قرارت الإيطالي خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وفي وقت سابق، منح المدير الفني الإيطالي إجازة من التدريبات الجماعية للاعبي الفريق الأول لمدة 5 أيام، مستغلًا فترة التوقف الدولي الحالية التي تعيشها الأندية حول العالم.

تاريخ مواجهات النصر و الفيحاء

النصر

ويستعد العالمي لمواجهة نظيره الشباب، يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، عقب انتهاء فترة التوقف الحالية.

نجم النصر يحذر بيولي من إراحة اللاعبين لـ5 أيام

ومن جانبه، حذر هاشم سرور نجم العالمي السابق، الإيطالي ستيفانو بيولي، من إحدى القرارات التي ستعود بنتائج سلبية على الفريق خلال الفترة القادمة، على حد قوله.

وكتب سرور في تغريدته: “إعطاء الأجازات يا بيولي للاعبين وسط الموسم يعد الطريق للهاوية. فلماذا والفريق ماشي كويس وهنا دور المستشار الفني السعودي لو وجد. للاسف قرار ستكون نتيجته عكسية الايام القادمة؟”.

غيابات النصر ضد الفيحاء

العالمي

وعلى الجانب الآخر، ظهرت العديد من الآراء التي تدعم وتؤيد رأي سرور مأكدين على أن الفريق منذ تولي بيولي وهو يسير بخطوات ثابتة وصحيحة، لذلك فهم قلقون من التراجع بسبب هذا القرار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق