دفعة معنوية كبيرة لـ النصر قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دفعة معنوية كبيرة لـ النصر قبل مواجهة الشباب في الدوري السعودي - موقع بالجول, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 05:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، دفعة معنوية كبيرة وذلك قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره الشباب، في قمة منافسات دوري روشن.

ويستعد العالمي لمواجهة الليث الأبيض، يوم السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري، على ملعب الأمير خالد بن سلطان، في إطار لقاءات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

النصر

النصر

النصر يتلقى خبر سار حول الحالة الصحية لثنائي الفريق

ومن جانبه، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عن آخر المستجدات بشأن الحالة الصحية للثنائي سلطان الغنام ومارسيلو بروزوفيتش، في ظل الإصابة التي يعانيان منها مؤخرًا.

وأوضح العصيمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”إكس”، على أن عيادة النادي اليوم شهدت تواجد سلطان الغنام من أجل متابعة برنامجه العلاجي التأهيلي، والذي يشمل بعض التمارين والأنشطة، لتسريع عملية عودته.

النصر ضد الريان

العالمي

كما تواجد أيضًا الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في عيادة العالمي وذلك عقب انتهاء إجازته، من اجل مواصلة تدريباته الخاصة لرفع لياقته البدنية والوصول إلى الجاهزية المطلوبة للمشاركة في المباريات المقبلة.

وأعطى تواجد الثنائي المذكور في عيادة أصفر الرياض اليوم، دفعة معنوية كبيرة للفريق بأكمله، قبل مواجهته المرتقبة أمام نظيره الشباب في الدوري السعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق