حتى 2033.. «طيران الرياض» على ملعب أتلتيكو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حتى 2033.. «طيران الرياض» على ملعب أتلتيكو, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 06:57 مساءً

أعلن «طيران الرياض»، الناقل الجوي الجديد في السعودية إبرام اتفاقية إستراتيجية جديدة، لمدة تسعة أعوام، مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لإعادة تسمية ملعب النادي ليحمل اسم ملعب «طيران الرياض ميتروبوليتانو» حتى عام 2033، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية، الأربعاء.
ومن المقرر أن يتم الكشف عن التسمية الجديدة للملعب رسميًا 20 أكتوبر، خلال المباراة المقبلة.
سيشهد الآلاف من المشجعين الحاضرين ظهور الاسم الجديد للملعب على الواجهات الرئيسة بشعار طيران الرياض في خطوة ضمن اتفاقية الشراكة بين طيران الرياض ونادي أتلتيكو مدريد، والتي تم توقيعها 10 أغسطس 2023.
وبموجب الاتفاقية أصبح «طيران الرياض» الراعي الرسمي وشريك الطيران الحصري للنادي، إضافة إلى الشريك في التسمية الجديدة لملعب الفريق.
وتضمنت الاتفاقية بين الطرفين ظهور شعار «طيران الرياض» في مقدمة القميص والزي الرسمي للاعبي أتلتيكو مدريد.
وتجسد الشراكة نقطة تحول محورية في العلاقة بين «طيران الرياض» وأتلتيكو مدريد، حيث أصبح طيران الرياض بموجبها الراعي الأكثر أهمية في تاريخ النادي، ما يعزز مكانته كداعم رئيس لأحد أكبر الأندية الأوروبية.
وتفتح هذه الشراكة آفاقًا جديدة للتواصل مع جماهير واسعة ومتنوعة، تمكن كلا الطرفين من تعزيز حضورهما الدولي، حيث يستعد «طيران الرياض» للانطلاق رسميًا منتصف عام 2025، ليضع لنفسه بصمة في صناعة الطيران من خلال التزامه بتقديم خدمات عالمية المستوى لعملائه المسافرين من وإلى الشرق الأوسط، انطلاقًا من مقره الرئيس في الرياض.
وسيربط «طيران الرياض» المسافرين بأكثر من 100 وجهة حول العالم بحلول عام 2030، عبر الاستفادة من موقع السعودية الجغرافي بين آسيا وإفريقيا وأوروبا.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق