آخرهم نور النبوي ورنا رئيس.. البطولات الشبابية تسيطر على الدراما المصرية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آخرهم نور النبوي ورنا رئيس.. البطولات الشبابية تسيطر على الدراما المصرية, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 07:53 مساءً

استطاعت البطولات الشبابية السيطرة على الدراما المصرية في الفترة الحالية التي نعيشها، خاصة مع زيادة المسلسلات القصيرة والتي تترواح حلقتها من 10  إلى 15 حلقة، الأمر الذي جعل عدد كبير من الشباب للمجازفة في خوض تجربة البطولة المطلقة ولعل آخر هؤلاء الفنان نور النبوي والفنانة رنا رئيس.

البطولات الشبابية تجتاح الدراما 

بدأت البطولات الشبابية تلفت أنظار المشاهدين بعد تقديم الفنان عصام عمر إلى الساحة الفنية من خلالها وذلك عن طريق مسلسل بالطو، حيث استطاع أن يثبت تألق ومدى عمق موهبته خلال العمل الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول معاناة الأطباء مع التكليف والذي يأخذهم إلى أماكن بعيدة كل البعد عن مقر سكنهم، وحقق العمل نجاحات كبيرة وأعطى للشباب روح المجازفة.

7c10e7fbb8.jpg
الفنان عصام عمر 

وبعدها بدأت الأعمال التي يخوض بطولته شباب تتوالى، حيث ظهر بعدها الفنان طه دسوقي وذلك في مسلسل حالة خاصة والذي جسد من خلاله دور الشاب المتوحد صاحب الذكاء الخارق وحصد من خلاله على اشادات كبيرة.

نور النبوي في أول بطولة درامية مطلقة 

وها نحن أصبحنا نتعامل مع البطولات الشبابية كشيء عادي، حيث يظهر الفنان نور النبوي في بطولة مسلسل 6 شهور والذي من المقرر أن يتم عرضه على منصة واتش ات الرقمية ويشارك به عدد كبير من نجوم الفن من بينهم نور إيهاب، مراد مكرم ومجدي بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف، وينظر الجمهور عرضه في الفترة الماضية لتقييم أداء نور النبوي في أولى بطولته المطلقة.

dc32b3264e.jpg
نور النبوي في مسلسل 6 شهور 

رنا رئيس ومسلسل انترفيو 

واستمتع الفنانة رنا رئيس في الفترة الحالية بعرض مسلسل انترفيو على منصة شاهد الالكترونية ولكن لم تحقق النجاح القوي الذي حققه مسلسل بالطو ومسلسل حالة خاصة ولكن حصدت على مجموعة من الإشادات خلال أداء الشخصية.

كما يعرض أيضا في الفترة الحالية مسلسل ديبو وهو أول بطولة مطلقة للفنان محمد أنور ويتفاعل معه الجمهور بشكل كبير حيث حصد العديد من الإشادات خلال فترة عرضه من حيث الأداء والقصة وكل عناصر المسلسل المتكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق