موجز المساء: كلوب يستلم ادارة كرة القدم في رد بل، حكمة تركية تتعرض لايقاف بسبب مزاعم جنسية، شركة طيران الرياض تدخل على خط الروخي بلانكوس، تأهل ديوكوفيتش وسينر والكاراز في شنغهاي، السيتي وجد بديل بيغيرستين، سيموني انزاغي الى التحقيق

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء: كلوب يستلم ادارة كرة القدم في رد بل، حكمة تركية تتعرض لايقاف بسبب مزاعم جنسية، شركة طيران الرياض تدخل على خط الروخي بلانكوس، تأهل ديوكوفيتش وسينر والكاراز في شنغهاي، السيتي وجد بديل بيغيرستين، سيموني انزاغي الى التحقيق, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 09:20 مساءً

افادت وسائل اعلام بريطانية وبريطانية، فإن المدرب السابق لنادي ​ليفربول​، ​يورغن كلوب​، سيعود الى مهنة التدريب بعد مغادرته أنفيلد قبل عدة أشهر، بعد مسيرة حافلة استمرت حوالي 9 سنوات حقق فيها لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، ​دوري أبطال أوروبا​، وغيرها من البطولات. إلا أن بعض التوقعات أشارت إلى إمكانية اعتزاله التدريب. واذا صحت الانباء، فإن كلوب سيتولى، ابتداء من اليوم الاول من السنة المقبلة، منصباً جديداً كمدير عام لكرة القدم في شركة ​رد بل​، التي تمتلك أندية مثل سالزبورغ في النمسا، نيويورك في أميركا، ولايبزيغ في ألمانيا، بالإضافة إلى اسهم في أندية أخرى في البرازيل وليدز يونايتد الانكليزي


حكمة تركية تتعرض لايقاف بسبب مزاعم جنسية!!!


قررت الحكمة التركية ​اليف كارا أرسلان​ البالغة 24 عاما الاستئناف بعد ايقافها مدى الحياة عن التحكيم بسبب انتشار فيديو جنسي مزعوم لها جمعها بالحكم السابق ​أورهان إردمير​ البالغ من العمر 61 عامًا
وأثارت الواقعة الجدل بعد انتشار الفيديو بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث اطلق ​الاتحاد التركي لكرة القدم​ تحقيق سريعًا في الموضوع وفي وقت قصير أنهى مسيرة الحكمين في التحكيم.
ورفضت كارا أرسلان الاتهامات مدعية أن الفيديو هو نتاج للذكاء الاصطناعي وأعلن محاموها ان موكلتهم ضحية وأنهم سيبدأون إجراءات قانونية بشأن التلاعب بالفيديو.


شركة طيران الرياض تصبح الراعي الرسمي لملعب اتلتيكو مدريد


أعلنت ​شركة طيران الرياض​ عن اتفاقية رعاية طويلة الأمد مع نادي ​أتلتيكو مدريد​، ستستمر حتى العام 2033، لتصبح الراعي الجديد لملعب النادي "ميتروبوليتانو" وتمنحه اسم "​طيران الرياض ميتروبوليتانو​". سيتم إزالة اسم الراعي السابق، شركة سيفيتاس، من الملعب بدءاً من الأسبوع المقبل، وسيتم الكشف عن الاسم الجديد لأول مرة في مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليغانيس في 20 تشرين الاول.
يعد هذا الاتفاق التاريخي الأكبر في تاريخ أتلتيكو مدريد منذ تحوله إلى شركة ربحية، حيث يتوقع أن يحقق للنادي عائدات تتراوح بين 250 إلى 300 مليون يورو.

دورة شنغهاي: تأهل ديوكوفيتش وسينر والكاراز


تمكّن الصربي ​نوف​اك ديوكوفيتش​​ من التأهل إلى ربع نهائي ​بطولة شنغهاي للأساتذة​ للمرة العاشرة في مسيرته الاحترافية، بعد تغلبه على الروسي ​رومان سافيولين​، اليوم الأربعاء. واستطاع الصربي المتوج بلقب البطولة 4 مرات من قبل، في حسم المباراة بمجموعتين دون رد بواقع (6-3) و(6-2)، ليواصل حملته نحو أن يصبح ثالث لاعب يتوج ب100 لقب في العصر الحديث بعد جيمي كونرز ورودجر فيدرر، وتاهل الاسباني ​كارلوس الكاراز​ الى ربع نهائي ​بطولة شنغهاي​ للأساتذة وذلك بعد فوزه على الفرنسي ​غايل مونفيس​ .


ونجح المصنف ثاني عالميا في حسم المباراة لصالحه بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و 7-5 في ساعة و30 دقيقة ليثأر من خسارته امام الفرنسي في بطولة سينسيناتي في شهر آب/ أغسطس الماضي، فيما تاهل الايطالي ​يانيك سينر​ المصنف أول عالميا الى ربع نهائي بطولة شنغهاي لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب وذلك بعد فوزه بصعوبة على الاميركي ​بن شيلتون​ في ثمن نهائي بمجموعتبن دون رد بواقع 6-4 و7-6 في مباراة استمرت الى ساعة ونصف


السيتي وجد بديل بيغيريستين...
يرى ​​مانشستر سيتي​​ أن ​هوغو فيانا​ هو الرجل المناسب لخلافة ​تكسيكي بيغيريستين​. ومن المقرر أن يغادر بيغيريستين سيتي بعد 12 عامًا كمدير رياضي في نهاية هذا الموسم.
ويعتبر فيانا، الذي لعب سابقًا لنيوكاسل، الخيار الأول لديهم ليحل محل الكتالوني، حيث بنا سمعة قوية كمدير رياضي في سبورتينغ لشبونة على مدار عدة سنوات.


​سيموني انزاغي​ الى التحقيق...
تم استدعاء مدرب ​انتر​ سيموني إنزاغي للتحدث إلى الشرطة وسط مزاعم بـ "العنف والترهيب وأنشطة إجرامية أخرى" تتعلق بمجموعات المشجعين للنادي.
وثائق القضية الخاصة بالتحقيق تشير إلى مسؤولين ولاعبين بشأن "الضغوط" المزعومة التي تعرضوا لها، بالإضافة إلى الروابط مع مجموعات المشجعين للنادي. كما يتم التحقيق مع مجموعات المشجعين للنادي.


متفرقات:
أعلنت وزارة الرياضة السعودية عن موافقتها على تعيين ​​عبد الله الماجد​​ رئيسًا لنادي ​النصر السعودي​، ليخلف بذلك إبراهيم المهيدب، على رأس مجلس إدارة شركة النادي "غير الربحية".


أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن نزال متجدد بين الأوكراني ​أولكسندر أوسيك​ والبريطاني ​تايسون فيوري​ في نزال " Fury vs Usyk Reignited" الذي سيُقام يوم 21 كانون الاول/ديسمبر المقبل على حلبة "كينغدوم أرينا".

بدأت ​كوكو غوف​ مشوارها نحو اللقب الثاني على التوالي في الصين بالفوز 6-1 و6-2 على البلغارية ​فيكتوريا توموفا​ في ​بطولة ووهان المفتوحة​ .

أعلن ​الاتحاد الفرنسي لكرة القدم​ اختيار لاعب الوسط ​​اوريليان تشواميني​​ قائدًا للمنتخب الفرنسي في مباراتي فرنسا المقبلتين امام اسرائيل و بلجيكا في الجولتين الثالثة والرابعة ب​دوري الأمم الأوروبية​ في غياب ​كيليان مبابي

خسرت ​إسبانيا​، المتوجة هذا الصيف بلقب كأس أوروبا، جهود مهاجمها ​نيكو ويليامز​ لمباراتيها في ​دوري الأمم الأوروبية​ لكرة القدم ضد ​الدنمارك​ و​صربيا​، وذلك بسبب إصابة تعرض لها مع فريقه أتلتيك بلباو.


اعلن نادي ​لاس بالماس​ الاسباني تعيين ​دييغو مارتينيز​ مديرا فنيا جديدا للفريق خلفا للمدرب السابق ​لويس كاريون​. وأعلن لاس بالماس اقالة المدرب لويس كاريون الذي تولى قيادة الفريق في 9 مواجهات فقط بسبب سوء النتائج.

اشارت تقارير صحفية الى انه من المقرر أن يغيب حارس مرمى متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم نادي ​ليفربول​ البرازيلي أليسون بيكر عن الملاعب لمدة ستة أسابيع على الاقل بعد أن أكدت نتائج الاختبارات الجديدة إصابته في أوتار الركبة، كما كان متوقعًا

أعلن نادي ​ميامي هيت​ أنه سيكرم رئيسه ​بات رايلي​ بإطلاق اسمه بشكل دائم على ملعبه، سيتم الكشف عن الملعب في مركز كاسيا باسم رايلي في 23 تشرين الاول من العام الحالي، عندما يفتتح فريق ميامي الموسم أمام أورلاندو ماجيك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق