تشيلسي الإنكليزي يكشف عن خسائره المادية في العام الأول لمالكه الجديد - شبكة صدى الخليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشيلسي الإنكليزي يكشف عن خسائره المادية في العام الأول لمالكه الجديد - شبكة صدى الخليج, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 08:13 مساءً

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، عن خسائر وصلت إلى 1. 90 مليون جنيه إسترليني (8ر114 مليون دولار) قبل حساب الضرائب، وذلك في العام الأول للنادي تحت قيادة مالكه الأمريكي تود بويلي وشركة "كليرليك كابتيال".

وأظهرت النتائج المالية للعام الذي انتهي في يونيو الماضي ،شهدت الخسائر التي أسفرت عن نهاية العام المالي في 30 يونيو 2023، انخفاضا في الخسائر عن 2022 ،والتي بلغت 4ر121 مليون جنيه إسترليني.

ذكر تشيلسي، اليوم الخميس، أنه رغم تلك الخسائر، مازال النادي ملتزما بالوائح المالية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ولرابطة الدوري الإنجليزي.

وتزايد الاهتمام بقواعد الرابطة الخاصة بالربح والاستدامة ، والتي تسمح بخسائر تصل إلى 105 ملايين جنيه إسترليني على مدار ثلاثة أعوام.

كان نادي إيفرتون قد تعرض لعقوبة خصم عشر نقاط من رصيده في الموسم الحالي بسبب مخالفة اللوائح المالية، قبل أن يتم تخفيض العقوبة إلى ست نقاط بعد الاستئناف، لكن النادي قد يواجه عقوبات أخرى في حال ارتكاب المزيد من المخالفات، فيما ذكرت رابطة الدوري أن نادي نوتنجهام فورست تكبد خسائر أعلى من المسموح بها في اللوائح. 

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تشيلسي يخطف تعادلاً مثيراً من برينتفورد في الدوري الإنكليزي

تشيلسي يواجه برينتفورد لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنكليزي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق