والدة يوسف حسن: نجلي تعرض لظلم كبير داخل نادي الزمالك.. وأعاني نفسياً بسبب ما حدث له

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
والدة يوسف حسن: نجلي تعرض لظلم كبير داخل نادي الزمالك.. وأعاني نفسياً بسبب ما حدث له, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 04:12 صباحاً

قالت والدة يوسف حسن لاعب نادي الزمالك، أنها حزينها على نجلها بسبب ما حدث معه داخل نادي الزمالك بعد الإصابة التي تعرض لها والظلم الذي حدث من جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات والدة يوسف حسن.

تصريحات والدة يوسف حسن

وأضاف والدة يوسف حسن في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس مع إبراهيم عبد الجواد، يوسف ابني لاعب متميز ويمارس كرة القدم وهو بعمر 8 سنوات، ومن الطبيعي أنه عندما يتعرض أي لاعب للإصابة يتم الاهتمام به وعلاجه إلا يوسف حسن تم إهماله في نادي الزمالك بدون أي أسباب.

وأكملت والدة يوسف حسن، يوسف أصيب في شهر فبراير واستمر في المنزل حتى شهر أكتوبر ولم يتحدث معه أي شخص داخل نادي الزمالك من أجل علاجه، ويوسف نجم كبير وأتمنى أن يعود للملاعب من جديد وأتعرض لأزمة نفسية بسبب كل ما يحدث له في الفترة الأخيرة وأتمنى أن يعود للمشاركة من جديد.

وتابعت والدة يوسف حسن، أي شخص شاهد يوسف حسن يعرف بأنه لاعب كبير ولكنه لم يحصل على الفرصة في نادي الزمالك ولم يتم الاهتمام به بعد الإصابة القوية ولكن الحمد لله على كل شيء.

يوسف حسن

والدة يوسف حسن مع إبراهيم عبد الجواد

وأشارت والدة يوسف حسن، بدعي دايما ليوسف أنه يكون متألق بجانب زملائه وهناك اهتمام كبير به داخل المنزل من أجل أن يعود للمشاركة من جديد في الفترة المقبلة.

تصريحات يوسف حسن لاعب الزمالك السابق

وأضاف يوسف حسن في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس، فيريرا مدرب الزمالك السابق قرر التعاقد معي في 2020 وقال لي بأنني سأكون لاعب مميز مع الزمالك ولعبت في اليوم التالي أمام بيراميدز، وأكمل يوسف حسن، تعرض بعد ذلك للإصابة في الكاحل مع الزمالك وابتعدت عن مباريات الفريق، وكانت هناك محاولات من محمد أسامة طبيب الفريق لعلاجي بشكل سريع بدون إجراء عملية جراحية، ولكن حدث معي إهمال داخل نادي الزمالك والإصابة كانت في 2022 ورفض نادي الزمالك علاجي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق