ابو ظبي الرياضي يحسم تأهله لربع نهائي ابطال آسيا للسيدات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ابو ظبي الرياضي يحسم تأهله لربع نهائي ابطال آسيا للسيدات, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 09:19 صباحاً

حسم فريق ​أبوظبي الرياضي​ تأهله الى الدور ربع النهائي في اول مشاركة له في ​دوري أبطال آسيا للسيدات​ لموسم 2024 – 2025 وذلك بعد تعادله مع فريق ​صباح الماليزي​ 2 -2 في ختام مباريات المجموعة الأولى بمدينة ووهان الصينية.

وانهى فريق أبوظبي مرحلة المجموعات في المركز الثاني ضمن المجموعة الاولى برصيد 5 نقاط بفارق نقطتين عن انشيون هيونداي ستيل ريد اينجلز المتصدر برصيد 7 نقاط .

كذلك حجز فريق ​ملبورن سيتي​ الأسترالي مقعده في دور الثمانية بعد فوزه على كلية آسيان سكولارز التايلاندي بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية .

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة نفسها تعادل فريق كايا إيلويو الفلبيني مع بام خاتوم الإيراني بنتيجة 1-1 .

بهذه النتائج حافظ ملبورن سيتي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بينما يحتل كايا إيلويلو المركز الثالث برصيد نقطتين في حين يتساوى فريقا آسيان سكولارز وبام خاتون برصيد نقطة واحدة كل منهما .

وتختتم منافسات المجموعة بإقامة مباراتي الجولة الثالثة يوم السبت المقبل حيث سيلتقي ملبورن سيتي مع كايا إيلويلو، وآسيان سكولارز مع بام خاتون.

كذلك بات نادي ​هوشي منه سيتي​ أول فريق فيتنامي يصل إلى الدور ربع النهائي في اول مشاركة له في البطولة الآسيوية وذلك بعد فوزه 3-1 على أوديشا الهندي واحتلاله المركز الثاني ضن المجموعة الثالثة التي يتصدرها اوراوا ريدز دياموندز الياباني .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق