هالاند: لا أشعر بالندم كثيرا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هالاند: لا أشعر بالندم كثيرا, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 10:37 مساءً

أوضح النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه «لا يندم كثيرًا في الحياة» وذلك تعليقًا على رميه الكرة في رأس مدافع أرسنال البرازيلي جابرييل ومخاطبته المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا خلال مواجهة الغريمين في الدوري الممتاز الشهر الماضي.
وتعادل الفريقان 2-2 في مانشستر يوم 22 سبتمبر حيث أنقذ هدف البديل المدافع جون ستونز في الدقيقة 98 سيتي من الخسارة على ملعبه. لكن وأثناء الاحتفال بالهدف، التقط هالاند، البالغ من العمر 24 عامًا الكرة وألقاها في مؤخرة رأس جابرييل، وشوهد لاحقًا وهو يطلب من مدرب أرسنال أرتيتا «البقاء متواضعًا» بعد صافرة النهاية.
وقال هالاند قبل مباراة النرويج في دوري الأمم الأوروبية أمام سلوفينيا الخميس في تصريحات نقلتها شبكة The Athletic: «كان ذلك في خضم المباراة وحدث القليل من كل شيء فيها». وأضاف: «ما يحدث في الملعب يبقى في الملعب. هذا هو الحال. أنا لست نادمًا كثيرًا».
وكان أرتيتا علق على ما حدث من هالاند قائلًا «إنه جزء من كرة القدم، جزء من الرياضة، بعد المباراة، تختفي كل تلك الأمور ونمضي قدمًا، هذا كل ما في الأمر». أما البرازيلي جابرييل فذكر بدوره: «إنها معركة.. حرب، لذلك من الطبيعي أن تكون هناك أعمال استفزازية، إنها جزء من اللعبة، انتهى الأمر الآن، ونحن ننتظرهم على ملعبنا». ويستضيف أرسنال سيتي في 1 فبراير.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق