بيان رسمي من ريال مدريد للرد على المعلومات الكاذبة حول حفلات البرنابيو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيان رسمي من ريال مدريد للرد على المعلومات الكاذبة حول حفلات البرنابيو, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 10:47 مساءً

بيان رسمي من ريال مدريد للرد على المعلومات الكاذبة حول حفلات البرنابيو

كتب في 10/10/2024 - 10:25 م



هاي كورة- نشر ريال مدريد بيان رسمي للرد على المعلومات الكاذبة التي تقدمت بها جمعية الجيران المتأثرين من ضوضاء البرنابيو، ضمن الاجراءات التمهيدية لمحكمة التعليمات رقم 53 بمدريد، ونشرتها مختلف الصحف ووسائل الاعلام.

البيان:

“ريال مدريد كان لديه دائما النشاط البلدي ورخصة التشغيل المناسبة والتي تغطي بالكامل إقامة الاحداث الرياضية في ملعب السانتياغو برنابيو ، علاوة على ذلك من الخطأ تماما ان يقوم الريال بتطوير نشاطه الرياضي بموجب ترخيص منتهي الصلاحية ، كما انه ليس منتهي الصلاحية وليس صحيحا ان هذا التصريح قد تم استخدامه من قبل اطراف ثالثه بطريقة خادعة أمام أي إدارة عامة”.

“الحفلات الموسيقية التي اقيمت في ملعب السانتياغو برنابيو لا تتطلب الحصول على ترخيص بلدي، بل الحصول على تصريح إداري يمنح عند الاقتضاء ، المروجين الموسيقيين لكل حدث منطقة ترفيه ومنطقة عامة لمجتمع مدريد، وفقا للقانون رقم 17/1997 الصادر في 4 يوليو بشأن الترفيه العام والانشطة الترفيهية لمجتمع مدريد”.

“ريال مدريد يعمل بنشاط مع مجتمع مدريد ومجلس المدينة من أجل الاستدامة والتعايش بحيث يتم تنفيذ انشطة ملعب السانتياغو برنابيو مع الاحترام الكامل ليس فقط من اجل الشرعية ولكن ايضا من اجل البيئة واحترام الجيرة “.

“يأسف النادي لأن جمعية الجيران المتأثرين من ضوضاء البرنابيو اظهرت انها غافلة عن جهود الريال لضمان مصالح المجموعة المذكورة وكشفت بشكل خبيث وعن عمد أكاذيبها امام الهيئات القضائية وامام الرأي العام معلومات مخالفة للحقيقة بشكل قاطع”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق