«من جانا مانشيني ما شفنا الخير.. لا هوية ولا روح»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«من جانا مانشيني ما شفنا الخير.. لا هوية ولا روح», اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 12:17 صباحاً

شهدت منصة «إكس» للتدوينات القصيرة موجة غضب من الجماهير السعودية بعد تعثر المنتخب الأول لكرة القدم بالخسارة أمام اليابان بنتيجة 0ـ2 ضمن لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.
ووصل تفاعل الجماهير لأكثر من مليونين خلال أول نصف ساعة من نهاية المواجهة.
غالبية الردود هاجمت المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، مؤكدين أنه السبب في تعثر الأخضر مثل رائد الذي كتب: «الواحد ما يدري وش يقول.. مانشيني من يوم مسك المنتخب واحنا من سيئ لأسوأ.. الأغلب طالب بإقالته ليه تصر على استمراره ؟! أما اللاعبين ما فيه إلا لاعبين أو ثلاثة اللي شادين حيلهم أما البقية! كل العالم تتطور منتخباتهم إلا إحنا مكانك سر»، ومثله قالت قصيمية: «من جانا مانشيني ما شفنا الخير، ما فاز على إندونيسيا تبونه يفوز على اليابان؟!»، فيما قال مارون: «خسارة متوقعة وماهي كارثية لأنه بكل أمانة المنتخب الياباني فارق بقوة. فأهم شيء ما يتحطمون اللاعبين لأنه نلعب على البطاقة الثانية.. ما قصرتوا شباب والملام أن فيه ملام هو المدرب فقط».
طرف ثاني حمّل اللاعبين مسؤولية الخسارة مثل إبراهيم الذي قال: «هذا مستوى بالله؟ وين اللاعبين المميزين اللي يبدعون مع أنديتهم؟! منتخبنا يلعب بدون هوية وروح»، فيما قال فالكون: «خافوا الله في الجمهور، خافوا الله في اللي يحضرون ويساندون، المشجع يستحق مدربًا أفضل، حسبي الله وكفى بس»، فيما كتب عمر: «شيء مخجل والله المخجل أنه من الدقيقة 15 يوم سجل اليابان صرت أجزم بالخسارة وكذلك عدم تسجيل أي هدف، منتخبنا معه يلعب دفاع وينتظر مجهودًا فرديًا من أي لاعب عشان ينقذه، والغريب أنه للحين مستمر بهذا الأداء المخجل، رجّع رينارد هو الأنسب حتى لو ما كان شكل منتخبنا الأفضل ولكن الروح واضحة للجميع».
بعض مستخدمي المنصة وصف المنتخب الياباني بالقوي فنيًّا، وأكد أن الخسارة لا تعد مؤشرًا خطيرًا مثل أبو عوف الذي قال: «هاردلك أكيد الخسارة موجعة لكن تراها من اليابان المنتخب الأفضل حاليًا ولاعبينه نجوم في أكبر الدوريات.. معوضين خير»، ومثله قالت سارة الزهراني: «الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل، منتخبنا ما قصّر ولكن اليابان أقوى منتخب في آسيا، كله محترفين في أوروبا وعندهم خبرة، المهم الآن تعديل الأخطاء والتركيز والفوز في المباراة المقبلة أمام البحرين، الكلام في المباراة بعد نهايتها ورمي الاتهامات ونشر الإحباط مضيعة للوقت».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق