تطورات جديدة فى ملف الجابوني..وتحرك قوي من الزمالك ضد قرار الفيفا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تطورات جديدة فى ملف الجابوني..وتحرك قوي من الزمالك ضد قرار الفيفا, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 12:30 صباحاً

وكان الجابوني بوبنيدزا قد حول وجهته من الانتقال لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لينتقل إلى بوخارست الروماني، ومن بعده تعهد مسؤلى القلعة البيضاء بتقديم شكوى ضد اللاعب من أجل إيقافه.

وقال عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، كواليس تطورات الأزمة قائلًا: "سلك النادي  الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعب وأسفر هذا التفاوض عن توقيع اللاعب على اتفاق للانتقال إلى القلعة البيضاء".

وأضاف عمرو ادهم: أن الاتفاق تضمن كافة الشروط والعناصر التي تجعل هذا الاتفاق في مرتبة التعاقد من ناحية المدة والراتب والمكافآت والحوافز والمزايا النقدية والعينية والتي وافق عليها اللاعب الجابوني.


وتابع عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن عقب الحصول على توقيع اللاعب بالموافقة على شروط التعاقد تقدم الأبيض بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول على البطاقة الدولية الخاصة بالجابوني.

وأوضح، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، حصل على البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، بناء على المستندات المقدمة من نادي الزمالك والتي تضمنت اتفاق التعاقد وإنهاء تعاقد اللاعب مع النادي الأمريكي والتي أصبح بموجبها  لاعب حرًا.

وأستكمل حديثه قائلاً:" الزمالك أرسل إلى اللاعب تذاكر الطيران حسب الاتفاق إلا أنه تخلف عن الحضور دون إبداء الأسباب".

واستطرد: "بعد تداول أخبار عن تفاوض النادي الروماني مع اللاعب خاطب الزمالك اللاعب والنادي الروماني محذرا من إبرام أي تعاقد لارتباط اللاعب مع القلعة البيضاء باتفاق تعاقد".

وواصل: "لم يمتثل النادي الروماني أو اللاعب لتحذيرات نادي الزمالك واستكملا إجراءات التعاقد".

وأكد: "لا يستطيع الزمالك تحريك شكوى رسمية استنادا إلى أخبار متداولة في الإعلام أو الميديا دون وجود موقف رسمي قانوني يدعم النادي في شكواه".

وتابع: "بعد طلب الاتحاد الروماني لكرة القدم البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم، هو ما يؤكد وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب والنادي الروماني وإصدار الفيفا بطاقة للاعب ستمكن النادي الروماني من تسجيله، تحقق المركز القانوني الذي يمكن نادي الزمالك في الشروع في تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب والنادي الروماني للحفاظ علي حقوقة القانونية والمادية والأدبية".


واتم، أن مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفيق من الله وبالاجتهاد وبذل الوقت والجهد والمال سيتمكن من الحصول على حقوقه في هذا النزاع.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق