التعليم تعلن موعد عقد امتحان شهر أكتوبر لـ الصفين الأول والثاني الثانوي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التعليم تعلن موعد عقد امتحان شهر أكتوبر لـ الصفين الأول والثاني الثانوي, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 12:30 صباحاً

وأضافت وزارة التربية والتعليم أن امتحان شهر أكتوبر للصفين الأول والثاني الثانوي سوف يتم عقده خلال الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاري .

 التعليم تكشف مواصفات امتحان الشهر للصفين الأول والثاني الثانوي العام

وفي نفس السياق .. كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن مواصفات الورقة الامتحانية لشهر أكتوبر لطلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الثانوي العام للعام الدراسي الجاري 2024-2025 .

امتحانات شهر أكتوبر لطلاب أولى وثانية ثانوي

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات شهر أكتوبر لطلاب وطالبات الصفين الأول والثاني الثانوي العام سوف يتم عقدها خلال الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاري ، في الدروس التي تمت دراستها خلال هذا الشهر وحسب الخريطة الزمنية وخطة المناهج خلال شهر أكتوبر .

85% من متعدد و15% أسئلة مقالية 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن الورقة الامتحانية سوف تتضمن أسئلة من متعدد بنسبة 85% ، وأسئلة مقالية بنسبة 15% ، على الاجزاء التي تم دراستها خلال شهر أكتوبر الجاري ، وتقيس الأسئلة قياس نواتج التعلم المرتبطة بأجزاء المنهج .

امتحان أولى ثانوي ورقيا

أما بالنسبة لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي فسوف يتم عقد امتحاناتهم الشهرية ورقيا ، وليس الكترونيا ، خاصة وأنهم لم يتم استلام التابلت لهم ، أما بالنسبة لطلاب الصف الثاني الثانوي فسوف يتم عقد امتحاناتهم من خلال التابلت .

15% من الدرجات في اختبار شهر أكتوبر

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن اختبارين شهريين لـ الفصل الدراسي الواحد ، ويستهدف اختبار الشهر الأول أجزاء المقرر التي يتم تدريسها في الشهر الأول من بداية كل فصل دراسي بنسبة 15% من الدرجات، كما يستهدف الاختبار فى الشهر الثاني أجزاء المقرر التي يتم تدريسها في الشهر الثاني من بداية كل فصل دراسي بنسبة 15%.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق