بالفيديو.. البطلتان "بوخنو" و"العثماني" تهديان المغرب ميداليتين برونزيتين في بطولة العالم لـ"البنكراس" بألمانيا.

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. البطلتان "بوخنو" و"العثماني" تهديان المغرب ميداليتين برونزيتين في بطولة العالم لـ"البنكراس" بألمانيا., اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 02:24 مساءً

تمكنت البطلتين "شامة بوخنو" و"سامية العثماني" من إهداء المغرب ميداليتين برونزيتين في رياضة الـ"بنكراس"، ضمن بطولة العالم المنظمة من طرف WFMC بدولة ألمانيا خلال الفترة الممتدة بين 04 و 06 من شهر أكتوبر الجاري.

وارتباطا بالموضوع، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع الإطار الوطني "نور الدين بوخنو"، مدرب ووالد البطلة المغربية "شامة بوخنو"، المقيم ببلجيكا، والمنحدر من مدينة الخميسات، عبر من خلاله عن سعادته الكبيرة بتتويج ابنته البالغة من العمر 17 سنة، مشيرا إلى أن اللقب جاء ثمرة عمل جاد ومستمر.

في ذات السياق، أوضح "بوخنو" الأب أن مشوار "شامة" الرياضي انطلق في سن مبكرة، مشيرا إلى أنه أشرف شخصيا على تدريبها الخاص في رياضة الكيك بوكسينغ، قبل أن تتاح لها الفرصة بداية هذا الشهر من أجل تمثيل بلدها المغرب في هذه البطولة العالمية بألمانيا.

وعن مشاركتها في هذه البطولة، أشار ذات المتحدث إلى أن "شامة" كان مقررا أن تجري 3 مقابلات، فازت في واحدة منها بنتيجة ساحقة دفعت مدرب منافستها إلى "رمي المنديل" وبالتالي الانسحاب من المواجهة، قبل أن تنهزم بصعوبة وبفارق النقاط أمام حاملة اللقب العالمي للسنة الماضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق