تعادل سلبي بين مصر وموريتانيا فى الشوط الأول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعادل سلبي بين مصر وموريتانيا فى الشوط الأول, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:12 مساءً

ويلتقي منتخبا مصر وموريتانيا على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

المباراة بدأت بركلة حرة لمنتخب مصر من مكان جيد على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين بعد اعاقة من علي عبيد لمحاولة مرور محمد صلاح.

نفذت الركلة الحرة بتسديدة قوية من محمد صلاح ولكن ابعدها حارس موريتانيا مامادو ديوب من يسار مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

الدقيقة 7 شهدت خطأ من محمد عبد المنعم لاعب منتخب مصر في تمرير الكرة فوصلت إلى ابو بكر كمارا فانطلق يمين منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية كرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وسدد زيزو فى الدقيقة 8 تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ابعدها حارس موريتانيا من أعلى منتصف مرماه.

فى الدقيقة 19 شكل منتخب موريتانيا خطوة على مرمى الفراعنة من ركلة حرة لمنتخب موريتانيا في منتصف ملعب منتخب مصر بعد اعاقة من محمد عبد المنعم لأبو بكر كمارا.

وفى الدقيقة 30 سدد زيزو تسديدة صاروخية من أحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر من على حدود منطقة الجزاء ابعدها حارس موريتانيا مامادو ديوب من يمين مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

الدقائق التالية شهدت حصارا هجوميا متواصلا من لاعبي منتخب مصر للاعبي موريتانيا في مناطقهم الدفاعية بحثا عن هدف أول.

وفى الدقيقة 37 سدد تريزيجيه لاعب منتخب مصر من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

يدخل منتخب  مصر اللقاء وهو يمتلك 6 نقاط من مباراتي الجولتين الأولى والثانية حيث نجح منتخب مصر في الفوز بأول مباراتين، بعد الانتصار على كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد، وأمام بوتسوانا برباعية دون مقابل.

على الجهة الأخرى، نجح منتخب موريتانيا في الفوز على بوتسوانا بهدف دون رد، وخسر أمام كاب فيردي بهدفين دون رد.


 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق