المغردون يخاطبون المسحل: ارحل.. ما تعرف معنى كرة القدم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المغردون يخاطبون المسحل: ارحل.. ما تعرف معنى كرة القدم, اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 10:19 مساءً

توجهت أسهم الانتقاد عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس» نحو ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد تصريحاته التي جاءت عقب خسارة المنتخب السعودي الأول أمام نظيره الياباني بثنائية نظيفة.
وقال المسحل عقب اللقاء: «أداء الأخضر أمام اليابان لم يكن سيئًا.. كان جيدًا إلى درجة معينة.. والخسارة مؤلمة لكننا في بداية التصفيات.. في الأخضر لاعبون صغار في السن، ويحتاجون وقتًا أطول مع المدرب».
هاجم محبو الصقور المسحل مؤكدين أن الأخضر لم يقدم المأمول أمام «الساموراي» والمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني يتحمل الخسارة بشكل تام.
فيما عارض هذا الاتجاه قلة من المغردين إذ رأوا أن المسحل لا يتحمل الخسارة وبقاء مانشيني في قيادة الدفة الفنية هو القرار الصحيح.
من بين المغردين الذين أبدوا استياءهم من تصريح المسحل أم العنود التي كتبت: «يا كثر أعذاره، ليه ما يعترف بالفشل ويترك مكانه للأكفأ، نحتاج منتخبًا قويًا، نسينا الفرحة بالبطولات، إلى متى بيستمر هالحال المخيب للآمال!!!»، ومثلها كتب محمد بن عبد الله: «لاعبو منتخب يقول صغار.. لو رئيس نادي يقول كذا نمشيها لكن منتخب!.. قل غيرها»، وعلق عبد الإله: «لم يكن سيئًا، أكيد ما شفت اللي حنا شفناه» وعلى الصعيد نفسه ذكر أبو فواز: «والله إن وجودكم واستمراركم هو المؤلم والمؤسف والعبثي».
وأبدى مغردون غضبهم عقب أن أكد المسحل استمرار مانشيني في منصبه مثل أتي: «ياسر المسحل: مانشيني مستمر تصريح تكرر تقريبًا 24 مرة.. على مدار أكثر من سنة الاستماتة في الدفاع عنه كل مرة.. سيجعلك تلحق به في يوم الإقالة ويوم إخفاق أكبر، المسؤول الناجح من يعترف بالخطأ والقصور ويعالجه مع المدرب واللاعبين بأسرع وقت وأفضل صورة».
ورأى محمد أنه يجب على المسحل الرحيل من اتحاد القدم إذ كتب: «رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل خذا فرصته وزيادة وأعتقد حان الوقت لإقالته أو يقدم استقالته، 6 أعوام من الفشل صفر إنجازات ومستويات ضعيفة ومشاكل وتخبطات إدارية وضعف في إدارة المنتخب، ارحل ارحل ارحل ارحل»، ووافقه الرأي نادر: «الحقيقة الكبرى أن استقالة ياسر المسحل اليوم أهم من إقالة مانشيني، المنتخب السعودي السابع آسيويًا وقابل للهبوط أكثر، إلى متى المجاملات؟ منتخبنا سيئ جدًا!!». وكتب عبد الله: «كل سوء يحصل في المنتخب وراه ياسر المسحل، اللي ما يعرف وش معنى كرة القدم، قسم بالله بقاؤه في منصب رئيس اتحاد كرة القدم زيادة عبث للمنتخب والكرة السعودية».
ودافع مغردون آخرون عن اتحاد المسحل من بينهم نصراوي ساخر: «أتمنى استمرار المسحل ومانشيني إلى 2034، الاستقرار مطلب عشان نصنع منتخبًا لا يُقهر، الله يوفق منتخبنا»، بينما أخرج حسن الحارثي المسحل من المشكلة محملها للاعبين: «المشكلة أكبر من ياسر المسحل والاتحاد السعودي والمدرب، المشكلة تكمن في الاسترتيجية الموضوعة ومنها عدم احتراف لاعبينا أوروبيًا ولو في أندية دون المأمول ليتشربوا ثقافة الاحتراف الحقيقي والالتزام، وهذا لن يحدث مع هذه العقود والرواتب المبالغ فيها للاعبين السعوديين».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق