22:55 مشاهير عالمية جيمس كاميرون يعلن عن خططه لإنتاج المزيد من أفلام Terminator

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
22:55 مشاهير عالمية جيمس كاميرون يعلن عن خططه لإنتاج المزيد من أفلام Terminator, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 12:00 صباحاً

أثار المخرج العالمي جيمس كاميرون البالغ من العمر 70 عامًا والذي ظهر لأول مرة كمخرج في سلسلة Terminator - فضول المعجبين قائلاً إنه "أكثر من مجرد خطة" لأفلام Terminator المستقبلية، في حديثه لمجلة Empire، قال جيمس: "إنها أكثر من مجرد خطة.

هذا ما نفعله. هذا كل ما سأقوله الآن".
تأتي هذه الأخبار بعد احتفال فيلم The Terminator - الذي يقوم ببطولته أرنولد شوارزنيجر وليندا هاملتون - بالذكرى السنوية الأربعين.
لا تزال مشاركة مخرج فيلم Titanic في أي أفلام Terminator مستقبلية غير واضحة في هذا الوقت، حيث ينشغل كاميرون بالعمل على تتمة فيلم Avatar، والتي سيتم إصدار الجزء التالي منها في عام 2025، ومع ذلك، اعترف كاميرون أنه سيكون من الضروري سرد ​​أنواع جديدة ومختلفة من القصص في عالم The Terminator للمضي قدمًا.
قال: "تتعمق في الأمر كثيرًا، ثم تخسر جمهورًا جديدًا لأن الجمهور الجديد لا يهتم كثيرًا بهذا الأمر كما تعتقد.
"هذا هو الخطر، من الواضح، مع Avatar أيضًا، لكنني أعتقد أننا أثبتنا أن لدينا شيئًا للجمهور الجديد.
"لديك شخصيات رئيسية عاجزة، في الأساس، تقاتل من أجل حياتها، ولا تحصل على أي دعم من هياكل السلطة القائمة، ويجب عليها التحايل عليها ولكن بطريقة ما تحافظ على البوصلة الأخلاقية. ثم تضيف الذكاء الاصطناعي إلى المزيج.
"هذه المبادئ هي مبادئ سليمة لسرد القصص اليوم، أليس كذلك؟ لذلك ليس لدي شك في أن أفلام Terminator اللاحقة لن تكون ممكنة فحسب، بل إنها ستكون رائعة. لكن هذه هي اللحظة التي تتخلص فيها من كل الأيقونات المحددة."
في السابق، اعترف جيمس بأن أجزاء من فيلم The Terminator "محرجة للغاية".
وتابع: "لا أعتقد أنه كأس مقدسة، هذا أمر مؤكد. أنظر إليه الآن وأجد أجزاء منه محرجة للغاية، وأجزاء منه تجعلك تشعر وكأنك تقول: "نعم، لقد نجحنا بشكل جيد للغاية بفضل الموارد المتاحة لنا".
"قيمة الإنتاج فقط، كما تعلمون؟ لا أشعر بالحرج من أي جزء من الحوار، لكن عامل الحرج لدي أقل مما يشعر به الكثير من الناس فيما يتعلق بالحوار الذي أكتبه. هل تعلم ماذا؟ دعني أرى ثلاثة من بين أربعة أفلام حققت أعلى إيرادات — ثم سنتحدث عن فعالية الحوار".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق