إبراهيما نداي: فترتي مع نادي الزمالك كانت رائعة.. ومن الممكن العودة من جديد للدوري المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إبراهيما نداي: فترتي مع نادي الزمالك كانت رائعة.. ومن الممكن العودة من جديد للدوري المصري, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 12:33 صباحاً

قال إبراهيما نداي لاعب الزمالك السابق، أن فترته مع نادي الزمالك كانت رائعة على المستوى الشخصي وتحقيق الألقاب والأرقام القياسية مع الفريق وكنت أبحث عن المشاركة في الكونفدرالية مع الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيما نداي.

تصريحات إبراهيما نداي

وأضاف إبراهيما نداي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي على أم بي سي مصر 2، كان من الممكن أن اقدم مستوى أفضل مع نادي الزمالك وأثق في قدراتي وكنا نقدم مستويات رائعة ولكن إرادة الله واختار لي طريق آخر بعيد عن نادي الزمالك وكنت أريد المشاركة مع الفريق والتجربة كانت رائعة.

وأردف إبراهيما نداي، النسبة لي مقارنة جماهير الزمالك بيني وبين أشرف بن شرقي لم أفكر بها نهائيا، وأنا كنت أريد إسعاد الجماهير فقط والتألق مع نادي الزمالك، وكنت سعيد بعد فوز الزمالك على الأهلي في السوبر الأفريقي وأشجع الفريق دائما بشكل مستمر.

واستكمل إبراهيما نداي، تواصلت مع لاعبي الزمالك بعد السوبر الأفريقي والمدير الفني وهنأتهم بعد الفوز بالسوبر الأفريقي، وأتحدث مع شيكابالا بشكل مستمر والعلاقة بيننا رائعة وجيدة.

إبراهيما نداي

إبراهيما نداي مع إبراهيم فايق

وأشار إبراهيما نداي، لم أنهي عقدي مع نادي الزمالك والعقد انتهى مع الفريق والإدارة لم تستغني عن خدماتي، ومن الممكن العودة للدوري المصري من جديد ولو هناك فرصة للتواجد في الدوري المصري يأتواجد.

واستطرد إبراهيما نداي، رسالتي لجماهير نادي الزمالك أنني أقول لهم أحبكم كثيراً واستمرار دعم الفريق للفوز بالبطولات في السنوات المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق